Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة ٣٠ مترجمة للعربية – تركيا اليوم

 هو مسلسل تركي ذو تصنيف درامي حيث تم إنتاج هذا المسلسل في العام الماضي 2021  وتم دبلجته وعرضه على الشاشات في البلاد العربية كلها، حيث شغلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عناوين تخص هذا المسلسل لأن المشاهدين الخاصين به يبحثون عنه بكثرة ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما التركية الشبان.

قصة مسلسل حب منطق انتقام

تدور أحداث قصة مسلسل حب منطق انتقام حول فتاة نشأت تعاني من خيبات أمل تعرضت لها والدتها في جميع زيجاتها لذا قررت الفتاة الزواج والاستقرار من شاب فقير يعيش في الحي الفقير الذي تعيش به البطلة لكون الشاب يحبها. 

وبمرور الأيام يقوم الشاب لترك عملها للتفرغ لدراسة مشروعه التكنولوجي؛ مما يدفع الفتاة إلى العمل لسد احتياجات حياتهم اليومية، ولكن الفتاة تمل الوضع سريعا وتقرر الإنفصال عن الشاب، وتركه وبعد مرور السنوات من طلاقهما يتقابل الشباب مرة أخرى وتبدأ الأحداث في التوالي.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة ٣٠

على الرغم من أن أوزان يريد الذهاب ومواجهة شاغلا في أسرع وقت ممكن، إلا أن إسراء تمنعه. لقد نصحهم بحكمة بوضع خطة أخرى للكشف عن حقيقة ميرت. من ناحية أخرى، يدفع ميرت كاجلا تدريجياً إلى الزاوية. يرتب شاغلا لقاءً لإزالة ميرت تمامًا من حياتها، لكنه لا يعرف أن إسراء وأوزان تتبعها.

المسلسل من بطولة إيلهان شِن، بوركو أوزبيرك، بوراك يورك، وميليسا دونجيل، أسماء ناجحة مثل جوناي كاراكاوغلو، زينب كانكوندي، سليمان أتانيسيف، محمد كورهان فيرات، سيفدا باش، سيرين كوتش، بيرجول أولوسوييت، مهيتشيلوسوييت.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 30 مترجمة

بورجو أوزبيرك، هي بطلة مسلسل عشق منطق انتقام، تعد من الفنانات التركيات اللاتي تركن بصمة مميزة في الدراما التركية، شاركت لأول مرة في التمثيل من خلال مسلسل حريم السلطان التاريخي.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *