Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. كل ما تريد معرفته عن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز


11:05 م


الجمعة 02 فبراير 2024

تبدأ مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا السبت، ويسعى لاعبو فانتازي إلى تحقيق أعلى النقاط، ولمساعدتكم نشر مصراوي عدة موضوعات يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الروابط الآتية:

فانتازي.. أفضل 11 لاعبا للجولة 23 من الدوري الإنجليزي

أختار كشافة فانتازي أفضل 11 لاعبا للجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز في تشكيل 352، حيث حصل إيرلينج هالاند على شارة الكابتن، وتم تعيين بالمر نائبا له.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فانتازي.. من هو أفضل كابتن للجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يحلل كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز إحصائيات عدد من نجوم فانتازي خلال الفترة الأخيرة، من أجل اختيار أفضل كابتن للجولة 23.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فانتازي.. أفضل 5 لاعبين للجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يرشح كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي أفضل 5 لاعبين للجولة 23، يمكنهم التألق وتحقيق الكثير من النقاط، قبل الموعد النهائي للانتقالات غدا السبت الساعة 1 ظهرا بتوقيت مصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فانتازي.. أفضل 4 لاعبين ذوي ملكية منخفضة للجولة 23 من الدوري الإنجليزي

يرشح كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي أفضل 4 لاعبين ذوي ملكية منخفضة يمكنهم التألق وتحقيق الكثير من النقاط في الجولة 23، قبل الموعد النهائي للانتقالات غدا السبت الساعة 1 ظهرا بتوقيت مصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فانتازي.. “هل حان الوقت لإعادة هالاند؟” الخبراء يجيبون

يتناقش خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي لتحديد موعد شراء إيرلينج هالاند مرة أخرى بعد عودته من الإصابة في مباراة بيرنلي بالجولة 22.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *