Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“سجل أغنية لسيد عبد الحفيظ”… اللحظات الأخيرة في وفاة عبد الوهاب


04:39 م


الخميس 31 أغسطس 2023

كتبت هند عواد:

تحل اليوم ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث تلقت والدة الراحل محمد عبد الوهاب يوم 31 أغسطس 2006، خبر سقوط اللاعب في مران الأهلي ومن ثم وفاته.

شهدت اللحظات الأخيرة في حياة عبد الوهاب، تصوير “فيديو كليب” بصوته للأهلي في مدينة نصر، وجاءت كلمات عبد الوهاب قبل 6 ساعات من وفاته: “في ناس عن العيون بتغيب وأجمل ذكريات بتسيب وتيجى سيرتهم نبتسم علشان في قلوبنا مش بتغيب”.

تحدث وائل “شيتوس”، لاعب الأهلي السابق في أحد اللقاءات التليفزيونية، عن اللحظات الأخيرة وفاة محمد عبد الوهاب، وأشار إلى أنه توفى في سيارته.

كشف شيتوس اللحظات الأخيرة في وفاة عبد الوهاب، حيث سجل عبد الوهاب ليلة وفاته أغنية لـ سيد عبد الحفيظ، واجتمع اللاعبين في بيته.

قال شيتوس: “ليلة الوفاة قالي بات معايا، قولتله أنا هنزل أروح وأجي الصبح التمرين، وفي الصباح اجتمعنا في التمرين وكنا نجري بعض التمارين مع بعض، وجت فقرة التقسيمة وأنا كنت مجهد طلعت برا التقسيمة”.

حكي شيتوس كيف فقد عبد الوهاب في سيارته: “صدفة كنت رايح التمرين متأخر ركنت عربيتي أمام باب النادي، ولما كنت بجري حولين الملعب عبد الوهاب وقع، الدكتور نزلهم كله بيقول إسعاف، قولتلهم إحنا لسه هنستنى الإسعاف، خرجت “حافي” نزلت بالعربية الملعب، حسام البدري ركب جنبي وعبد الوهاب والدكتور إيهاب على الكنبة”.

أضاف: “كنت سايق بسرعة جنونية وحسام البدري زعقلي وقالي كده مش هنلحق نوصل، وصلنا المكستشفى، طلع لنا واحد بتاع أمن قالنا الدنيا كويسة، وبدأت اللاعيبة تجي المستشفى، دكتور إيهاب طلعلنا بيعيط قال لنا عبد الوهاب مات”.

يذكر أن عبد الوهاب ولد في 13 يوليو 1983، وحصد مع الأهلي ومنتخب مصر 5 بطولات، شارك في 42 مباراة بمسيرته، سجل فيها 6 أهداف وساهم في 9.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *