Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58 مترجمة – تركيا اليوم

اليوم الذي يوافقنا بالتاريخ الميلادي 13 مايو 2021 اصبحنا فى على موعد مع عرض حلقة جديدة من مسلسل الغازي عثمان وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء التي أكدت من خلالها على أن يكون حلقة اليوم مؤجلة لعطلة عيد الفطر المبارك،الامر الذي استنكرته القناة الناقلة لمجريات وتفاصيل احداث المسلسل التي اكدت على ان المسلسل سيذاع مجريات تفاصيله اليوم فى حلقة ستكون مليئة بالأحداث.

عقب طلب الشيخ أديب من عثمان تنفيذ خطة الغازي ارطغرل وذلك فور الزواج من ابنة السيد امور بيه  لتوحيد قبيلة عثمان مع قبيلة اومور بيه ومنع شر الفتنة التي كانت ستنشب على كلا القبيلتين أثناء محاولات أمور بيه مساعدة نيكولا بالهجوم على غوناي.

https://www.youtube.com/watch?v=iKBQbjUtc9Q

قيامة عثمان الحلقة 58 مسلسل المؤسس عثمان

يحظى المسلسل التاريخي التركي بـ جماهيرية واسعة في وطننا العربي، حيث أن حلقاته تتصدر بشكل أسبوعي مؤشرات محرك البحث غوغل، نظراً لمحاكاته قصة السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

والذي اتخذ من أمنية والده القائد أرطغرل هدفاً له، لتوحيد الدويلات والممالك المنتشرة آنذاك تحت راية دولة واحد، ليخرج بعد عدة حروب منتصراً ويبدأ توسعه بهدف إنشاء السلطنة العثمانية.

تدور احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58الموسم الثاني حول تأسيس ونشأة الدولة العثمانية، حيث أن الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت يكون في المسلسل في شخصية عثمان غازي وهو الأبن الأصغر لأرطغرل والذي يعمل على الدولة العثمانية ويكمل الطريق الذي سلكه والده أرطغرل من في الحرب على التتار والروم والفرس والصليبيين حتى يستطيع تأسيس الدولة العثمانية.

https://www.youtube.com/watch?v=85aVKP5bxhs

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *