Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل مصيبة راسي الحلقة 7 مترجم قصة عشق – تركيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية على مسلسل مصيبة رأسي الحلقة 7، ويعتبر مسلسل مصيبة رأسي واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل مصيبة رأسي، ومن المتوقع أن مسلسل مصيبة رأسي الحلقة 7 سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 7 من مسلسل مصيبة رأسي يوم الأحد المقبل الموافق 1 أغسطس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية وفي تمام السابعة مساء بتوقيت مصر على قناة ATV.

أبطال مصيبة رأسي

أبطال المسلسل التركي الجديد هم إيرام هيلفجي أوغلو، ستشكين أوزدمير، ديلارا أكسويك، بولنت دوز أوغلو، نيش بايكينت، تانر روميلي، يلماز كونت، باتشي بوس كهرمان، علي ميرت يافوزكان، إرجول ميراي شاهين، أوزغرت.

وتدور أحداث مسلسل مصيبة رأسي في اطار رومانسي كوميدي حيث سيجسد سيتشكين أوزدمير شخصية شاهين كارا رئيس قسم مكافحة الجريمة أما الفنانة إيرام فستلعب دور ايبيك الطبيبة النفسية التى تضطر للعمل فى مركز الشرطة وذلك من أجل حل لغز إحدى الجرائم المعقدة بمسلسل مصيبة رأسي، وتتوالى أحداث مسلسل مصيبة رأسي بطريقة شيقة.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *