Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل وصفة الحب الحلقة 8 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركبية على مسلسل وصفة الحب الحلقة 8، ويعتبر مسلسل وصفة الحب واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل وصفة الحب، ومن المتوقع أن مسلسل وصفة الحب سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

وحققت الحلقة الثامنة من المسلسل التركي “وصفة حب” الذي أثار انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية، نجاحًا كبيرًا عقب عرضها، ليعتبر واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي في الوقت الحالي؛ نظرًا لقصة الحب التي تجمع البطلين.

جدير بالذكر أن المسلسل التركي وصفة الحب، من بطولة الفنانين قادير دوغلو، وسيرا اريتورك، وألبير صالديران، جيم دافران و ياسمين باشتان، وهو من إنتاج NTC، ويعرض عبر فضائيةKanal D، ومنصة “قصة عشق” الإلكترونية.

تدور أحداث مسلسل وصفة الحب أو Aşkın” Tarifi”، في جو رومانسي عن قصة حب مليئة بالحماس بين شيف من غازي عنتاب خبير بالمطعم الفرنسي وطاهية شابة وصاحب مطعم، حول شاب اسمه “فرات” من منطقة نائية من الطبقة الوسطى وهو يتحضر للزواج من فتاة بعد قصة حب، وفي يوم الزواج وقدير في قمة فرحته يذهب لأخذ حبيبته من مكان تجهيز العرائس بمسلسل وصفة الحب ليجد خطابا منها تخبره بانها ستتركه من أجل تحقيق حلمها خلال مسلسل وصفة الحب.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *