تصميم موقع إلكتروني

موقعك الإلكتروني لا يتوجب ان يجذب الإنتباه فقط. بل يجب ان يكون جذاب ومتفاعل ومتجاوب مع العملاء وسهل في التصفح، ونحن في سواح ميديا نقدم خدمات تصميم مواقع او إنشاء موقع إلكتروني كامل ومتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية.

مواقع أعمال

متاجر إلكترونية

دعم تعدد اللغات

خدمة تصميم موقع إلكتروني، قم الآن بـ إنشاء موقعك الإلكتروني وأبدأ في عملك

نقدم في سواح ميديا خدمات تصميم المواقع الإلكترونية بأحدث الأشكال وبجميع الخواص، حيث يمكنك الآن تصميم متجر إلكتروني، او تصميم موقع إلكتروني لشركتك، او تصميم موقع اخبار لصحيفتك او اذا كنت تود إنشاء موقع إلكتروني للربح من الإنترنت سوف نساعدك في إنشاء الموقع وتهيئة بالكامل، وايضاً إضافة جوجل ادسنس على موقعك وعمل خطة سيو داخلي وخارجي لموقعك.

اصبح الإنترنت ضرورة من ضروريات الحياة وجميع النشاطات التجارية يتوجب عليها الظهور بالشكل المناسب على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي او السوشيال ميديا، ونحن في سواح ميديا نقدم جميع خدمات تصميم المواقع سواء مواقع ووردبرس او برمجة خاصة لكي تتناسب مع مجال عملك، فمن خلال موقعك الإلكتروني يمكنك التسويق لمنتجاتك او خدماتك والوصول الى عملاء جدد، كما يمكنك ايضاً عرض ملف شركتك الخاص على موقعك الإلكتروني لعرض اهم المعلومات عن نشاطك التجاري لعملائك الذين يبحثون عنك على الإنترنت، وكل هذه الاسباب تعبر عن اهمية تصميم موقع إلكتروني لنشاطك التجاري على الإنترنت.

نحن نؤمن ان تصميم موقع الكتروني مناسب لمجالك وتهيئة داخلياً بالطريقة الصحيح وبناء محتوى تسويقي وحصري لموقعك يتوافق مع جمالك، وعمل خطة سيو داخلي وخارجي لموقعك الإلكتروني، وايضاً عملة خطة تسويق إلكتروني لموقعك على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، كل هذه العوامل او الخطوات هي أساس نجاحك على الإنترنت والوصول إلى عملائك المحتملين بأفضل وأسرع طريقة ممكنة والبدء في جني أرباحك او تحقيق اهداف الإنتشار، وبالتالي نحن في سواح ميديا نقدم افضل خدمات تصميم مواقع إلكتروني وإنشاء موقع الكتروني ليس فقط جذاب بل فعال ومتجاوب مع عملائك ويسهل عليك تحقيق اهدافك.

 

كل مشروع او نشاط تجاري يحتاج معاملة خاصة وأفكار مختلفة، لأنه ببساطة كل مشروع وله اهدافه المختلفة وبالتالي فإن تصميم المواقع الإلكترونية التي يقدمها سواح ميديا يتم بنائها على أفكار مبدعة ومختلفة لكي تتلائم مع متطلبات نشاطك التجاري وتحقق اهم الأهداف التي تريدها.

 

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع الشركات

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك التجارية على الإنترنت وتهيئته ليكون واجهة مميزة لشركتك على الإنترنت.

تصميم مواقع اخبارية

تصميم المواقع الإخبارية وتهيئتها بالكامل وتهيئة السيو الداخلي واضافة خريطة اخبار جوجل، واضافة الموقع لمحركات البحث.

 
تصميم متجر إلكتروني

تصميم متاجر إلكترونية عصرية وتدعم بوابات الدفع المختلفة في الوطن العربي والعالم بأكمله، واضافة المنتجات أيضاً..

 
تصميم المواقع العقارية

تصميم المواقع العقارية ومواقع ايجار الشقق وبيع الشقق مع امكانية اضافة وكلاء لإضافة العقارات الخاصة بهم.

تصميم مواقع طبية

تصميم المواقع الطبية مثل مواقع المستشفيات ومواقع العيادات المختلفة مع إضافة خاصة حجز المواعيد اون لاين.

تصميم المواقع السياحية

تصميم المواقع السياحية سواء للشركات السياحية او لحجز الطيران والفنادق وحجز الرحلات السياحية والدفع اونلاين.

تصميم مواقع جذابة

يعتبر الشكل الخارجي للموقع الإلكتروني هام جداً، وهو اهم ما يراعيه المبرمج عند تصميم موقع الكتروني، ونحن في سواح ميديا نقدم افضل التصميمات العصرية لموقعك الإلكتروني بحيث يكون الهدف الأساسي من تصميم موقع هو الوصول الى الزائر وتهيئته من اجل تحقيق الهدف منه سواء كان التواصل او المكوث في الموقع الالكتروني لأطول فترة ممكنة.

افضل استضافة مواقع

بخلاف تصميم موقع الكتروني جذاب وفعال ومتوافق مع جميع الاجهزة، نقدم ايضاً في سواح ميديا افضل خدمات الاستضافة التي يحتاجها اي موقع الكتروني، وتشمل الاستضافة مساحة كبيرة لكي نقوم بـ تصميم موقع الكتروني جيد وكبير عليها، وايضاً بريد الكتروني غير محدود وشهادات امان ولوحة تحكم سهلة ومعربة لكي تسهل على اصحاب المواقع التعامل مع موقعهم الإلكتروني.

تهيئة المواقع داخلياً

يعتبر تصميم موقع الكتروني ليس كافي لبدء عمله والحصول على زيارات سواء من محركات البحث المختلفة او من مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن في سواح ميديا نقدم لكم خدمات متكاملة  تبدأ بتصميم المواقع وخدمات سيو ايضاً، يحث يعتبر السيو من اهم الخدمات التي يحتاجها الموقع لكي يبدأ العمل الفعلي، كما نقدم خدمات مسك كلمات مفتاحية وخدمات جيست بوست وغيرها من الخدمات الضرورية.

تصميم موقع يتوافق مع الجوال

اصبح الهاتف او الجوال هو الوسيلة الرئيسية الآن لتصفح جميع المواقع على الإنترنت، قديماً كان الحاسب الآلي هو المنصة او الوسيلة التي يدخل بها الزوار على الإنترنت، ولكن هذا اختلف كثيراً، واصبح تصميم موقع الكتروني متوافق مع الجوال امر ضروري يجب ان يعتبر المبرمج عند تصميم موقع الكتروني فعال يسعى للوصول الى الزوار بالطريقة السليمة وايضاً التطور المستقبلي.

خدمة مميزة واسعار موفرة

نقدم لجميع عملائنا في سواح ميديا افضل خدمات تصميم مواقع على الإطلاق، فمعنا يمكنك الحصول على موقع احلامك بكامل تفاصيله وبدون اي مشاكل، مع دعم فني مدى الحياة ايضاً، وكل هذه الخدمات بمقابل مادي قليل جداً، فنحن في سواح ميديا يهمنا اتقان العمل اكثر من العائد المادي ويمكنك مراجعة اعمالنا السابقة والتأكد من جودة اعمالنا ولماذا نحن رواد في هذا المجال الكبير.

مواقع متخصصة حسب مجالك

نقدم في سواح ميديا جميع خدمات انشاء موقع الكتروني متخصص حسب مجال شركتك او موقعك الإلكتروني، حيث نقدم خدمات تصميم موقع اخباري، وتصميم موقع شركة وايضاً تصميم مواقع طبية وعقارية وتصميم مواقع عامة وغيرها من المواقع التي قد يحتاجها عملائنا، فلا نقدم خدمة تصميم موقع واحد فقط او تصميم موقع واحد فقط، بل نقوم بتصميم وبرمجة موقعك الإلكتروني حسب تخصصة وحسب الامكانيات والخصائص التي يحتاجها.

المواقع الإلكترونية اصبحت ضرورة اساسية لأي شركة عامة او متجر الكتروني من اجل الحصول على اكبر عدد من عملائهم والوصول بالشكل المناسب والكبير ايضاً لأكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين، واتجهت كبرى الشركات العالمية مؤخراً للانترنت من اجل زيادة مبيعاتهم او عرض ملف الشركة الخاصة بهم على الانترنت حالياً، وذلك يوضح بشكل كبير الأهمية الكبيرة التي وصل اليها الانترنت في الوقت الحالي.

ويعتبر تصميم موقع الكتروني متوافق مع جميع الاجهزة الإلكترونية مثل الحاسب الآلي والهاتف الجوال وايضاً التابليت او الايباد وغيرها من الاجهزة الالكترونية يساعد بشكل كبير اي نشاط تجاري على زيادة مبيعاتهم او حتى البدء في الاستفادة من مجال تجاري جديد تماماً والوصول الى اكبر عدد ممكن من العملاء، حيث مؤخراً تعتمد العديد من الشركات التجارية الكبيرة على الانترنت في ممارسة نشاطهم التجاري ومن اهم مجال الشركات التي تلجئ للانترنت كمجال رئيسي للوصول الى عملائهم. ومن اهم هذه المجال الشركات السياحية التي تبيع رحلات سياحية او رحلات على الإنترنت وايضاً الفنادق التي تعتمد بنسبة 100% على الانترنت من اجل الوصول الى عملائهم وخاصة الحملات الإعلانية المختلفة.

وكل هذه الحقائق توضح بشكل كبير جداً اهمية انشاء موقع الكتروني كبير ومهيئة داخلياً بشكل مناسب لكي يتمكن من المناسبة بصورة كبيرة مع المواقع او الشركات المنافسة على الإنترنت، وبالرغم من البعض يعتقد ان المنافسة على الإنترنت سهلة ويمكنه الوصول الى العملاء بكل سهولة ولكن هذا امر خاطئ تماماً، فالمنافسة على الإنترنت شرسة جداً جداً، ولا يمكنك الوصول الى المرتبة الأولى او تصدر محركات البحث بهذه السهولة، فكلي تحقق ذلك تحتاج الى تصميم موقع الكتروني جيد، وتهيئة المواقع داخلياً بشكل مناسبة وعمل خطة سيو وربما الاستعانة بـ خبير سيو او متخصص سيو لكي يساعد الموقع على مسك كلمات في جوجل وتصدر محركات البحث، وربما في الكثير من الحالات ايضاً تحتاج الى استراتيجية تسويق الكتروني جيدة لكي تصل الى اعلى امكانياتك.

ولكن قبل ان تقوم بكل ذلك فانت تحتاج الى تصميم موقع الكتروني مناسب لمجال الكتروني وربما تحتاج الى شركة تصميم مواقع جيدة وعلى خبرة كبيرة جداً لكي تقدم لك خدمات تصميم موقع الكتروني وايضاً تصميم تطبيق ايضاً، وفي التالي سوف نسرد لكم اهم مميزات خدمة تصميم موقع الكتروني من شركة سواح ميديا:

انشاء موقع الكتروني

نقدم خدمة تصميم موقع او انشاء موقع الكتروني حسب حاجتك او حتى حسب احلامك فكل ما عليك فعله هو اعطائنا فكرة عن موقع احلامك او حتى اعطائنا مثال على الموقع الذي تحتاجه وسوف نقوم بعمل الباقي، فنحن في سواح ميديا نستطيع تحويل افكارك المبدعة الى موقع الكتروني رائع يعمل بأفضل طريقة ممكنة وايضاً مساعدتك في تحقيق هذا الحلم في البداية عن طريق اعطائك بعض النصائح والتعليمات وربما الفيديوهات التعليمية التي تحتاجها الى إدارة موقعك الإلكتروني والتهيئة الداخلية لموقعك الإلكتروني.

تصميم موقع الكتروني مع سواح ميديا

في سواح ميديا فقط يمكنك الحصول على افضل خدمات انشاء موقع الكتروني او تصميم موقع الكتروني جذاب ويعمل على جميع الاجهزة الإلكترونية وايضاً إمكانية ربطة بتطبيق اندرويد وابل ايضاً، بالإضافة الى التهيئة الداخلية الكاملة لموقعك الإلكتروني وعمل خطة سيو داخلي وسيو خارجي تساعدك موقعك على الظهور في محركات البحث بالشكل المناسب، وايضاً مسك كلمات بحث في جوجل والبدء في الحصول على ليدز او زيارات من محركات البحث، بالإضافة الى عمل استراتيجية تسويق إلكتروني كاملة لموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وايضاً عمل خطة دعاية واعلان على جوجل وتويتر وانستغرام وغيرها من المنصات الأخرى. هذا بالإضافة الى تعيين متخصص سيو او خبير سيو خاص بموقعك فقط لكي يعمل على تطوير موقعك الإلكتروني بأكبر شكل والبدء في تطوير موقعك الإلكتروني.

كيف تشترك في خدمة تصميم موقع الكتروني معنا

الأمر بسيط جداً، يمكنك معنا الحصول على موقعك الإلكتروني بخطوات بسيطة جداً وايضاً مدة قصيرة لا تخططى اسبوع واحد فقط، فقط نحتاج منك بعض معلومات التواصل التي تريد وضعها في موقعك وايضاً اسم النطاق او الدومين الخاص بك بالإضافة الى بعض التفاصيل الهامة حول موقعك الإلكتروني وكيفية تصميم موقع مناسب لشركتك.

 

اطلب خدمة تصميم موقعك الآن

اطلب خدمة تصميم موقعك مع سواح ميديا الآن واحصل على خصومات رائعة، سوف نساعدك في تصميم افضل موقع، املئ النموذج بالأسفل او تواصل معنا مباشرة عبر الواتس اب

 

 

احصل على موقع جديد وجذاب ومربح الآن

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع