تصميم موقع شركة

تصميم موقع شركة على الإنترنت بأفضل الأشكال واكثر الخصائص والوظائف المناسبة لمجال شركتك، يعتبر الموقع الإلكتروني الواجهة الأكثر فعالية للشركات التجارية في الوقت الحالي وبالتالي الاهتمام بالتصميم امر هام وضروري جداً لضمان ظهور شركتك التجاري بمظهر حسن لعملائك على الإنترنت.

أشكال عصرية

خصائص متعددة

صفحات لفريق العمل

تصميم موقع شركة على الإنترنت، افضل حلول الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ايضاً

نقدم لكم في موقع سواح ميديا خدمة تصميم مواقع الشركات بأفضل الحلول الممكنة والعصرية التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ايضاً في الوصول الى عملائهم بأفضل وسيلة ممكنة، كما نقدم في خدماتنا لـ تصميم موقع شركة على الإنترنت اضافة جميع وسائل التواصل والدردشة المباشرة على الموقع وايضاً نظم حجز المواعيد وشراء الخدمات اون لاين، وايضاً نقدم خواص صفحات مخصصة لفريق العمل سواء كانت للتواصل او مباشرة الأعمال.

 

نعم اصبح موقع الكتروني خاص بشركتك امر ضروري جداً في وقتنا الحالي، وهو ليس فقط للوصول الى عملائك بل له العديد من الفوائد مما يجعله من أولويات اي صاحب نشاط او مدير شركة تجارية عند بدء عمل الشركة التجارية، ونحن في سواح ميديا نقدم جميع خدمات تصميم المواقع وخاصة مواقع الشركات بتصميمات عصرية وخواص متعددة تساعدك في مباشرة نشاطك التجاري على الإنترنت، سواء كانت حاجتك هي مجرد عرض هوية الكترونية للشركة ام عرض وبيع منتجاتك عبر متجر إلكتروني او حتى التواصل مع العملاء للدعم الفني والحصول على تقييم لخدماتك، فكل هذه الخواص يمكننا اضافتها للـ موقع إلكتروني الخاص بك وبشركتك.

 

تبحث العديد من الشركات الكبيرة او حتى الشركات الحديثة عن افضل وسيلة للوصول على عملائهم، والبعض يعتقد ان الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي كافي لممارسة نشاطك التجاري على الإنترنت، ولكن هذا امر خاطئ تماماً، فاذا قمت على سبيل المثال بعمل حملة دعايا وإعلان لنشاطك التجاري على مواقع التواصل الاجتماعي بدون وجود موقع إلكتروني يظهر ويعرض هويتك التجارية واهم الخدمات التي تقدمها وايضاً وسيلة للتواصل مع عملائك فإنك بذلك تفقد الكثير والكثير من مصداقيتك امام العملاء المحتملين، وبالتالي فأنت تحتاج الى خدمة متكاملة تبدأ بتصميم موقع إلكتروني لشركة والتسويق الإلكتروني المناسب له وايضاً خدمات سيو تدعمه في محركات البحث.

كل مشروع او نشاط تجاري يحتاج معاملة خاصة وأفكار مختلفة، لأنه ببساطة كل مشروع وله اهدافه المختلفة وبالتالي فإن تصميم المواقع الإلكترونية التي يقدمها سواح ميديا يتم بنائها على أفكار مبدعة ومختلفة لكي تتلائم مع متطلبات نشاطك التجاري وتحقق اهم الأهداف التي تريدها.

 

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع الشركات 

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك التجارية على الإنترنت وتهيئته ليكون واجهة مميزة لشركتك على الإنترنت.

تصميم مواقع إخبارية

تصميم المواقع الإخبارية وتهيئتها بالكامل وتهيئة السيو الداخلي واضافة خريطة اخبار جوجل، واضافة الموقع لمحركات البحث.

 

تصميم متاجر إلكترونية

تصميم متاجر إلكترونية عصرية وتدعم بوابات الدفع المختلفة في الوطن العربي والعالم بأكمله، واضافة المنتجات أيضاً..

 

تصميم المواقع العقارية

تصميم المواقع العقارية ومواقع ايجار الشقق وبيع الشقق مع امكانية اضافة وكلاء لإضافة العقارات الخاصة بهم.

تصميم مواقع طبية

تصميم المواقع الطبية مثل مواقع المستشفيات ومواقع العيادات المختلفة مع إضافة خاصة حجز المواعيد اون لاين.

تصميم المواقع السياحية

تصميم المواقع السياحية سواء للشركات السياحية او لحجز الطيران والفنادق وحجز الرحلات السياحية والدفع اونلاين.

احصل على موقع جديد وجذاب ومربح الآن

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع