تصميم مواقع طبية خاصة بعيادة او مستشفى

اصبحت العديد من المراكز الطبية او المستشفيات تلجئ إلى الإنترنت لتنظيم عمليات حجز المواعيد أو حتى الوصول الى عملائها بشكل سليم وسريع وعرض اهم عروضها وخصوماتها اليومية والشهرية والسنوية، وبالتالي تصميم موقع عيادة او تصميم موقع مستشفى اصبح هام وضروري جداً لهذه المنشآت، ونحن في سواح ميديا نقدم لكم افضل خدمات تصميم مواقع طبية حديثة ومتوافقة مع احد معايير جوجل، حيث سوف يتمكن عملائك من حجز مواعيدهم على الإنترنت قبل القدوم إلى المشفى او العيادة والعديد من المميزات والخواص الأخرى فقط مع سواح ميديا.

أشكال عصرية

نظام حجوزات

توافق مع الموبايل

أقسام مختلفة

لوحة تحكم

تعدد اللغات

خرائط جوجل

سرعة فائقة

حماية وأمان

تصميم مواقع طبية للمشافي او العيادات والمراكز الطبية

نقدم لجميع عملائنا أفضل خدمات تصميم المواقع الإلكترونية دائماً وبأحدث الوسائل وأفضل التخصصات، وتتم عملية تصميم الموقع بعد دراسة كبيرة لتخصص موقعك والزوار المستهدفين وكيفية التعامل معهم داخل الموقع الإلكتروني الخاص بك او بشركتك الإلكترونية. ولذلك نقدم لكم باقة تصميم مواقع طبية او تصميم موقع عيادة او تصميم موقع مستشفى، وهي خدمة مخصصة ومهيئة بالكامل لأصحاب العيادات الطبية او المشافي العامة والخاصة.

ومن خلال خدمة تصميم مواقع طبية سوف تحصل على موقع إلكتروني شامل ومخصص بالكامل لعيادتك او المستشفى الخاص بك تعمل بشكل متوافق مع الزوار من اجل تقديم وعرض جميع خدماتك الطبية، وسواء كان الغرض من الموقع التسويق لخدماتك الطبية او لمجرد عرض ملف او هوية جيدة لمركزك الطبي على الإنترنت، او حتى لتنظيم حجز المواعيد وعمليات التواصل مع العملاء والتسويق الإلكتروني ايضاً، كل هذه الخواص نقدمها لكم في باقة تصميم مواقع طبية.

تصميم مواقع اصبح هام جداً وضروري فهو ليس فقط لعرض هويتك التجارية على الإنترنت ولكن ايضاً الموقع الإلكتروني عامل مهم جداً في توثيق هويتك التجارية على الإنترنت وعرض المعلومات الصحيحة عن منشأتك التجارية لمن يريد البحث عنك، كما ان تصميم موقع إلكتروني امر هام وضروري جداً لتوثيق مواقع التواصل الإجتماعي او السوشيال ميديا وربطها ببعضها البعض، ونحن في سواح ميديا سوف نقدم لكم جميع خدمات تصميم المواقع التي سوف تحتاجها بداية من تصميم موقع إلكتروني رائع وجذاب وتهيئته داخلياً وبرمجة جميع الخواص التي يحتاجها موقعك، وايضاً وضع خطة تسويق إلكتروني شاملة لموقعك على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وايضاً عمل خطة سيو داخلي وخارجي لموقعك لكي يظهر بالشكل المناسب على محركات البحث وخاصة جوجل الذي يعتبر من اكبر محركات البحث الموجودة حالياً.

تحتاج المواقع الطبية إلى التواصل الدائم مع عملائها او مرضاها من اجل التسويق بشكل صحيح وزيادة حجم المبيعات وبالتالي الأرباح، ويعتبر تصميم موقع إلكتروني لعيادة او تصميم موقع إلكتروني لمستشفى عامل هام وضروري لعملية التسويق الإلكتروني والمتابعة مع العملاء وأيضاً إيجاد عملاء جدد. ونحن في سواح ميديا سوف نقوم بـ تصميم موقع إلكتروني جذاب من اجل المركز الطبي الخاص بك سواء كان عيادة او مشفى كبير وبرمجة هذا الموقع بالعديد من الخواص والمزايا التي من خلالها يمكنك التواصل المباشر مع عملائك والإجابة عن تساؤلاتهم وايضاً تقديم الاستشارات المجانية وإمكانية حجز المواعيد على الإنترنت، كما يمكنك ايضاً عمل نشرة بريدية خاصة بموقعك الإلكتروني وارسالها بصفة دورية إلى عملائك من اجل المتابعة والتسويق لجميع منتجاتك او خدماتك الطبية.

 

تشمل باقة تصميم مواقع طبية الخاصة بموقع سواح ميديا العديد من المميزات الكبيرة، فيمكنك من خلال باقتنا الحصول على استضافة غير محدودة المساحة وتحويل البيانات، وايضاً عدد غير محدود من الإيميلات الرسمية لأعضاء العيادة او المشفى الخاص بك، كما تتميز الاستضافة ببرامج الحماية والآمان لحماية معلومات بسرية وبآمان وتجنب الأختراق. كما تشمل الباقة تصميم موقع جذاب ومتفاعل ويدعم جميع الاجهزة الإلكترونية المختلفة مثل الحاسب والهاتف الجوال والتابلت، كما تشمل الباقة برمجة الخواص الوظائف التي تحتاجها في موقعك سواء كان حجز المواعيد اون لاين او عمليات المتابعة مع العملاء عن طريق البريد الإلكتروني او الرسائل النصية والعديد من الخواص والمزايا الأخرى، اشترك معنا الآن واحصل على أفضل موقع إلكتروني لعيادتك الطبية الجديدة او المستشفى الخاص بك.

كل مشروع او نشاط تجاري يحتاج معاملة خاصة وأفكار مختلفة، لأنه ببساطة كل مشروع وله اهدافه المختلفة وبالتالي فإن تصميم المواقع الإلكترونية التي يقدمها سواح ميديا يتم بنائها على أفكار مبدعة ومختلفة لكي تتلائم مع متطلبات نشاطك التجاري وتحقق اهم الأهداف التي تريدها.

 

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع الشركات

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك التجارية على الإنترنت وتهيئته ليكون واجهة مميزة لشركتك على الإنترنت.

تصميم مواقع إخبارية

تصميم المواقع الإخبارية وتهيئتها بالكامل وتهيئة السيو الداخلي واضافة خريطة اخبار جوجل، واضافة الموقع لمحركات البحث.

 

تصميم متاجر إلكترونية

تصميم متاجر إلكترونية عصرية وتدعم بوابات الدفع المختلفة في الوطن العربي والعالم بأكمله، واضافة المنتجات أيضاً..

 
تصميم موقع عقارات

تصميم المواقع العقارية ومواقع ايجار الشقق وبيع الشقق مع امكانية اضافة وكلاء لإضافة العقارات الخاصة بهم.

تصميم مواقع طبية

تصميم المواقع الطبية مثل مواقع المستشفيات ومواقع العيادات المختلفة مع إضافة خاصة حجز المواعيد اون لاين.

تصميم المواقع السياحية

تصميم المواقع السياحية سواء للشركات السياحية او لحجز الطيران والفنادق وحجز الرحلات السياحية والدفع اونلاين.

احصل على موقع جديد وجذاب ومربح الآن

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع