تصميم موقع عقارات

تعتبر مواقع العقارات هامة جداً وضرورية ايضاً لأن العديد من الأشخاص يبحثون عن العقارات المناسبة لهم سواء بالشراء او لتاجير على الإنترنت أولاً قبل النزول وسؤال احد شركات العقارات القريبة عليهم، ولكن إن وجدوا ما يبحثون عنه على الإنترنت بالتأكيد سوف يتواصلون مع الشركة العقارية. ونحن في سواح ميديا نقدم افضل خدمات تصميم المواقع العقارية بأشكال حديثة وعصرية ومتناسبة مع جميع الاجهزة مع خصائص كثيرة ومتماشية مع ما يحتاجه سوق العقارات في الوقت الحالي.

أشكال عصرية

توافق مع الموبايل

أقسام مختلفة

لوحة تحكم

تعدد اللغات

خرائط جوجل

سرعة فائقة

حماية وأمان

تصميم مواقع عقارية وإضافة شقق للبيع وللإيجار

تقدم لكم في سواح ميديا خدمة تصميم موقع عقارات مميز شامل مع التهيئة الداخلية وإضافة جميع الشقق والفلل سواء كانت للإيجار او للبيع مع إضافة جميع مميزات الشقق ومعرض للصور ومساحاتها وارقام التواصل وجميع المعلومات اللازمة مثلها مثل المواقع العالمية التي تقدم خدمات بيع وايجار الشقق.

كما نقدم لعملائنا في باقة تصميم مواقع عقارية خدمة برمجة خاصة تتيح للأعضاء او الوكلاء إضافة عقاراتهم الخاصة سواء كانت للبيع او للإيجار لمن يريد عمل موقع وكالة وسيطة متخصصة في عرض الشقق والأملاك على الإنترنت وهو مجال رائج جداً في وقتنا الحالي، وتتيح البرمجة الخاصة التي نقدمها العديد من الإمكانيات مثل التحكم في الوكلاء وعمل صفحة خاصة لكل وكيل يتم فيها عرض جميع الأملاك او الشقق التي يعرضها والتقييم الخاص به من الزوار الذين قاموا بالشراء منه.

كما نقدم لعملائنا أيضاً خدماتنا المتكاملة بداية من تصميم موقع إلكتروني وتهيئته داخلياً بالكامل وعمل لوحة تحكم باللغة العربية ولوحة تحكم خاصة بإضافة الشقق والأملاك منفصلة سواء للمدير او حتى الوكلاء، كما نقدم ايضاً خدمة سيو او تهيئة محركات البحث وعمل خريطة للموقع وإضافتها في محركات البحث العالمية مثل جوجل وبينج وياهو والعديد من محركات البحث الأخرى التي تساعد على زيادة عدد الزوار، كما نقدم ايضاً لعملائنا خدمات التسويق الإلكتروني على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وايضاً عمل حملات دعايا وإعلان متخصصة ومهيئة لموقع او نشاطك التجاري بشكل خاص، كل هذا يمكنك الحصول عليه في باقة تصميم موقع عقارات.

 

تحاول شركات العقار بأقصى جهدها في الوصول الى شريحة عملائها في الوقت المناسب دائماً وهو الوقت الذي يحتاج فيه الى شراء عقار جديد او تأجير شقة جديدة ولكنه دائماً لا يستطيع ذلك او تكون التكلفة مبالغ فيها بسبب الإعلانات او ما إلى ذلك، ولكن ماذا اذا كان تواجدت امام العميل عندما يبحث عن احد منتجاتك او الشقق والأملاك التي تقدمها، وكل هذا بدون تكلفة، نعم هذا ممكن، فبإمكانك تصميم موقع إلكتروني او تصميم موقع عقارات وتضع فيه جميع الشقق او العقارات التي تقدمها لعملائك وبعد التهيئة المناسبة داخلياً للموقع والتسويق الإلكتروني المناسب ايضاً وعمل خطة سيو تجعل موقعك يظهر بشكل جيد على محركات البحث، سوف تكون في صدارة نتائج البحث عندما يتم البحث عن اي من المنتجات التي تقدمها.

اشترك معنا الآن في باقة تصميم موقع عقارات، وفريق عمل سواح ميديا سوف يقدم لك جميع الخدمات التي سوف تحتاجها لتحقيق النجاح على الإنترنت وبناء الهوية الإلكترونية المناسبة لك ولنشاطك التجاري، فم باقة تصميم موقع عقارات سوف تحصل على العديد من الخدمات كما ذكرنا سابقاً موقع إلكتروني يعمل بصورة ممتازة وسريع ويدعم جميع الأجهزة الإلكترونية، واستضافة سريعة ايضاً وآمنة مع اضافة جميع الإيميلات الرسمية الخاصة بفريق عمل شركتك، هذا بالإضافة إلى شهادة امان مجانية خاصة بموقعك الإلكتروني فقط، كما نقدم لك خدمة إضافة جميع العقارات والشقق التي تعرضها على زوار موقعك والتسويق لها على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي او السوشيال ميديا، وعمل هوية تجارية مناسبة لك.

 

كل مشروع او نشاط تجاري يحتاج معاملة خاصة وأفكار مختلفة، لأنه ببساطة كل مشروع وله اهدافه المختلفة وبالتالي فإن تصميم المواقع الإلكترونية التي يقدمها سواح ميديا يتم بنائها على أفكار مبدعة ومختلفة لكي تتلائم مع متطلبات نشاطك التجاري وتحقق اهم الأهداف التي تريدها.

 

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع الشركات

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك التجارية على الإنترنت وتهيئته ليكون واجهة مميزة لشركتك على الإنترنت.

تصميم مواقع إخبارية

تصميم المواقع الإخبارية وتهيئتها بالكامل وتهيئة السيو الداخلي واضافة خريطة اخبار جوجل، واضافة الموقع لمحركات البحث.

 

تصميم متاجر إلكترونية

تصميم متاجر إلكترونية عصرية وتدعم بوابات الدفع المختلفة في الوطن العربي والعالم بأكمله، واضافة المنتجات أيضاً..

 
تصميم موقع عقارات

تصميم المواقع العقارية ومواقع ايجار الشقق وبيع الشقق مع امكانية اضافة وكلاء لإضافة العقارات الخاصة بهم.

تصميم مواقع طبية

تصميم المواقع الطبية مثل مواقع المستشفيات ومواقع العيادات المختلفة مع إضافة خاصة حجز المواعيد اون لاين.

تصميم المواقع السياحية

تصميم المواقع السياحية سواء للشركات السياحية او لحجز الطيران والفنادق وحجز الرحلات السياحية والدفع اونلاين.

احصل على موقع جديد وجذاب ومربح الآن

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع