تصميم متجر إلكتروني

المتجر الإلكتروني يعتبر من اكثر الوسائل فعالية للوصول إلى عدد عملاء اكبر وتحقيق ارباح اكبر اذا كان لديك متجر جديد، اما اذا كان لديك متجر كبير وله اسم كبير فإن تصميم متجر إلكتروني هو الوسيلة المثالية لك لزيادة مبيعاتك الحالية والوصول على عدد عملاء اكبر بكثير جداً من العملاء الحاليين وايضاً الوصول إلى عملاء جدد على مستوى العالم، ونحن في سواح ميديا نقدم لكم افضل خدمات تصميم متاجر إلكترونية بأحدث الأشكال وافضل الخصائص العالمية.

 

اضافة المنتجات

توافق مع الموبايل

طرق دفع مختلفة

طرق شحن مختلفة

نظام فوترة

نظام رسائل SMS

نظام دعم مبيعات

لوحة رئيسية

التحكم في المبيعات

خاصية التسجيل

تصميم متجر إلكتروني لعرض منتجاتك على الإنترنت

نقدم لكم خدمات تصميم متجر إلكتروني حديث ومتوافق مع جميع الاجهزة الإلكتروني ويتمتع بتصميم تسويقي رائع وجذاب وسهل التصفح للزوار وايضاً متوافق مع جميع معايير محركات البحث وخاصة محرك البحث الشهير جوجل. اشترك معنا الآن واحصل على فضل متجر إلكتروني أون لاين لعرض منتجاتك وبيعها على الإنترنت.

تشمل باقتنا لـ تصميم متجر إلكتروني تصميم متجر إلكتروني بالكامل وتهيئته داخلياً واضافة اقسام مختلفة لجميع منتجاتك حسب نوعها وايضاً حسب المصنع وتصنيفات مختلفة ايضاً على سبيل المثال التصنيف حسب بلد التصنيع، والتصنيف حسب طريقة الشحن وغيرها من التصنيفات التي تسهل على الزائر عملية الشراء.

كما نقدم في باقة تصميم متجر إلكتروني خدمات إضافة بوابات الدفع او طرق الدفع المختلفة مثل الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان والدفع عن طريق باي بال والدفع عند الإستلام او الدفع في المتجر وغيرها من طرق الدفع المختلفة، كما نقدم خدمات اضافة بوابات دفع محلية مثل الدفع عن طريق بطاقة مدى الإلكتروني وايضاً بطاقة كي نت الكويتية وغيرها من طرق الدفع المحلية العربية.

كما نقدم في باقة تصميم متجر إلكتروني خدمة إضافة المنتجات المختلفة إلى موقعك مهما كان عددها وتهيئتها وتنسيقها داخلياً وإضافة جميع المعلومات الداخلية مثل وصف المنتج ومميزاته وطرق الشحن المتوفرة لهذا المنتج وايضاً طرق الدفع المتاحة للمنتج وايضاً إضافة المنتجات المشابهة او المنتجات التكميلية او المنتجات ذات الصلة وإضافة قسم للتقييم والتعليق على المنتجات وغيرها من المميزات التي تساعد على ظهور متجرك الإلكتروني بشكل مميز.

 

اصبح الإنترنت ذو أهمية كبيرة في الوقت الحالي واصبحت العديد من الشركات والمحال التجارية الكبيرة تتجه إلى الإنترنت لتوسيع نطاق عملها وبيع منتجاتها على الإنترنت عالمياً، والدليل على أهمية البيع على الإنترنت من خلال تصميم متجر إلكتروني ان أغنى رجل في العالم هو صاحب اكبر متجر إلكتروني على الإنترنت وهو أمازون، وإن دل ذلك على شيء فهو يدل على أهمية هذا المجال وفعالية ارباحه وزيادتها مع الوقت ايضاً، فمن خلال خطوات بسيطة يمكنك تصميم متجرك الإلكتروني وإضافة منتجاتك وبدء البيع والوصول إلى عملائك سواء المحليين او في جميع انحاء العالم. فمن منا يبحث عن منتج ما ولا يستطيع ايجاده بالقرب منه فيتجه مباشرة إلى الإنترنت لشراء، هذا هو الحال في عصر الإنترنت، كل شيء يتم على الإنترنت.

 

ومع سواح ميدياً سوف نقوم بـ تصميم متجر إلكتروني شامل لك وإضافة جميع منتجاتك إلى المتجر سواء كانت منتجاتك فعلية او إلكترونية وحتى ان لم تكن تمتلك منتجات وتريد ان تربح من الإنترنت عن طريق حسابات الريسيلر Reseller من امازون او غيرها من المتاجر الإلكترونية العالمية وتريد فقط الحصول على العمولة الخاصة بك، وهو نشاط كبير ورائج في الوقت الحالي. كما نقدم ايضاً لعملائنا خدمات التهيئة الداخلية للمتجر بالكامل لكي يظهر بصورة مثالية على محركات البحث بداية من ظهور تقييم منتجاتك عند البحث عن اي المنتجات الخاصة بك على جوجل وايضاً سهولة التعامل مع اضافة المنتجات مستقبلاً داخل موقعك. وايضاً نقدم خدمات سيو او تهيئة محركات البحث بالكامل واضافة خريطة للموقع واضافتها في جميع محركات البحث المختلفة.

كل مشروع او نشاط تجاري يحتاج معاملة خاصة وأفكار مختلفة، لأنه ببساطة كل مشروع وله اهدافه المختلفة وبالتالي فإن تصميم المواقع الإلكترونية التي يقدمها سواح ميديا يتم بنائها على أفكار مبدعة ومختلفة لكي تتلائم مع متطلبات نشاطك التجاري وتحقق اهم الأهداف التي تريدها.

 

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع الشركات

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك التجارية على الإنترنت وتهيئته ليكون واجهة مميزة لشركتك على الإنترنت.

تصميم مواقع إخبارية

تصميم المواقع الإخبارية وتهيئتها بالكامل وتهيئة السيو الداخلي واضافة خريطة اخبار جوجل، واضافة الموقع لمحركات البحث.

 
تصميم متجر إلكتروني

تصميم متاجر إلكترونية عصرية وتدعم بوابات الدفع المختلفة في الوطن العربي والعالم بأكمله، واضافة المنتجات أيضاً..

 

تصميم المواقع العقارية

تصميم المواقع العقارية ومواقع ايجار الشقق وبيع الشقق مع امكانية اضافة وكلاء لإضافة العقارات الخاصة بهم.

تصميم مواقع طبية

تصميم المواقع الطبية مثل مواقع المستشفيات ومواقع العيادات المختلفة مع إضافة خاصة حجز المواعيد اون لاين.

تصميم المواقع السياحية

تصميم المواقع السياحية سواء للشركات السياحية او لحجز الطيران والفنادق وحجز الرحلات السياحية والدفع اونلاين.

احصل على موقع جديد وجذاب ومربح الآن

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع