تصميم موقع ووردبريس

احصل الآن على موقع ووردبريس Wordpress فعال ويعمل بكامل خواصه ذو تصميم جذاب وسهل التعامل معه ايضاً، اطلب الآن تصميم موقع ووردبريس من سواح ميديا وسوف تحصل على افضل قالب ووردبريس مدفوع برخصة مدى الحياة ومعرب وبه كامل الخوص التي تريدها. موقعك الإلكتروني لا يتوجب ان يجذب الإنتباه فقط. بل يجب ان يكون جذاب ومتفاعل ومتجاوب مع العملاء وسهل في التصفح، ونحن في سواح ميديا نقدم خدمات تصميم مواقع او إنشاء موقع إلكتروني كامل ومتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية.

موقع متجاوب وفعال

متاجر إلكترونية

دعم تعدد اللغات

خدمة تصميم موقع ووردبريس متكامل مع قالب ووردبريس مدفوع ومرخص

نقدم لكم في سواح ميديا افضل خدمات تصميم مواقع ووردبريس باحتراف مع قوالب ووردبريس معربة ومدفوعة مع ترخيص مدى الحياة، كما نقدم خدمات تهيئة المواقع داخلياً لكي تستطيع بدء العمل الخاص بك سواء كان متجر الكتروني او موقع شركات تجارية او حتى مواقع اخبارية مميزة. كما نقدم مع خدمات تصميم موقع ووردبريس ايضاً خدمة اضافات ووردبرس المدفوعة لاهم الاضافات الضرورية لموقعك.

تتميز مواقع ووردبريس بسهولة التعامل معها وسهولة كتابة المقالات والمواضيع الهامة، كما انها تعتبر من اكبر المنصات المستخدمة في العالم لإنشاء موقع إلكتروني، حيث تستخدم 65% من مواقع الإنترنت منصة ووردبريس لتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية وهذا بسبب سهولة التعامل معها وسهولة تغيير التصميم واضافة المحتوى وصفحات الهبوط او Landing Pages، وبالتالي كل هذا سوف يساعدك على تطوير موقعك الإلكتروني بسهولة ولن تحتاج الى مبرمج خاص كلما احتجت الى تغيير صفحة ما في موقعك، ونحن في سواح ميديا نقدم افضل خدمات تصميم موقع ووردبريس متعدد اللغات مع تهيئة الموقع بالكامل لمحركات البحث المختلفة.

كما تتميز مواقع ووردبريس بأنها صديقة لجوجل ويسهل ارشفتها كما انها تتبع القواعد التي يطلبها محرك البحث الأكبر في العالم جوجل لسرعة الأرشفة وأيضاً توافق الروابط وسهولة تغييرها لكي تستطيع تهيئة موقعك داخلياً، كما ان منصة ووردبريس تقدم العديد من المزايا التي تساعدك في تقسيم موقعك بشكل مناسب، كما اننا نقدم في موقع سواح ميديا خدمة اضافة Yoast SEO المدفوعة لكي تساعدك في تهيئة موقعك داخلياً بالطريقة المناسبة التي تضمن ظهورك في محركات البحث بالطريقة المثالية التي سوف تجلب لموقعك او متجرك الإلكتروني الزوار المناسبين، كما ان ووردبريس تدعم العديد من المنصات مثل منصة ووكوميرسي وغيرها.

تصميم موقع ووردبريس يبدو سهلة للبعض القيام به بنفسه ولكن الأمر اكبر من ذلك بكثير، فعليك اولاً اختيار القالب المناسبة ومعرفة كيفية تهيئته داخلياً وتعريبة واضافة المحتوى اللازم ولابد ان يكون المحتوى حصري للمساعدة في انتشارة بالصورة السليمة، وايضاً يجب ان يكون الموقع User Friendly حتى يستطيع الزائر التعامل معه بصورة سهلة.

25

حلول متاجر إلكترونية

 

12

حلول حجز مواعيد اونلاين

17

تطبيقات تواصل مع العملاء

 

97

تفاعل مع السوشيال ميديا

 

74

تسويق عبر البريد الإلكتروني

36

حلول تطبيقات هاتف

 

احصل على موقع ووردبريس جديد وجذاب

اخبرنا عن مشروعك الجديد وسوف نساعدك

دعنا نساعدك في تطوير موقعك الإلكتروني أو انشاء موقع جديد لنشاطك التجاري

تريد الظهور بشكل جيد على الإنترنت - احصل على أفضل تجربة تفاعلية لا تقبل المنافسة بناءً على التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة. هل انت مستعد؟

 

آراء العملاء

شاهد الجميع