ما هو ملف الوسائط او الميديا في ووردبريس

الوسائط هي علامة تبويب في الشريط الجانبي لمشرف ووردبريس الخاص بك والتي تُستخدم لإدارة عمليات تحميل المستخدم (الصور ، الصوت ، الفيديو ، والملفات الأخرى). تحت قائمة الوسائط ، هناك شاشتان. تسرد مكتبة الشاشة الأولى جميع الملفات الموجودة في مكتبة الوسائط. يمكن تحرير هذه الملفات وحذفها من المكتبة. الشاشة الثانية هي إضافة جديد ، والذي يسمح للمستخدمين بتحميل الملفات. تذكر أنه يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو وغيرها) أثناء كتابة منشور أو صفحة. ومع ذلك ، يسمح الرابط “إضافة جديد” الموجود للمستخدمين بتحميل الملفات دون إرفاقها في منشور أو صفحة محددة.

أكبر شكوى حول مكتبة الوسائط في ووردبريس هي أنها غير منظمة. يتم تخزين جميع ملفات الوسائط وتنظيمها بناءً على العام والشهر اللذين تم تحميلهما في مجلد باسم / wp-content / uploads /. يمكنك البحث في ملفات الوسائط باستخدام قائمة مسؤول ووردبريس، ولكن لا توجد طريقة لتخزين ملفات الوسائط في مجلدات محددة. هناك مكونات إضافية تسمح لك بتنظيم ملفات الوسائط باستخدام العلامات.

يحتوي محرر وسائط ووردبريس أيضًا على بعض الميزات الأقل شهرة التي لا يعرفها الناس. واحد منهم هو القدرة على تحرير الصور مباشرة من منطقة مسؤول ووردبريس الخاص بك. تحت شاشة التعديل في مكتبتك ، هناك خيار لتحرير الصور يتيح لك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وقياسها مباشرة من منطقة مسؤول ووردبريس.

هناك أيضًا وظائف متاحة للمطورين لإنشاء أحجام صور جديدة تلقائيًا ، وإضافة أحجام صور إضافية على كل تحميل صورة جديد ، والمزيد.

    اطلب عرض أسعار

    نقدم خدمات تصميم المواقع وخدمات سيو من فريق عمل محترف، اطلب عرض اسعار لموقعك الآن.

     

    اشترك في النشرة البريدية!

    المزيد من المقالات

    شاهد جميع المقالات
    No Comments

      اترك تعليقك