Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

أغلى 4 أنواع فاكهة في مصر خلال الصيف.. أرخصها بـ200 جنيه


07:00 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتبت أميرة حلمي

العالم مليء بأنواع عديدة من الفواكهه بعضها معروف ومنتشر، والآخر غريب ونادر وجوده لعدم توافره في الأسواق التقليدية، ولكن في الآونة الأخيرة اقتحمت بعض الأسواق المصرية، مجموعة من أنواع الفاكهة الغريبة وغير المعروفة، وفي الوقت نفسه تُصنف بأنها الأغلى سعراً.

في التقرير التالي نستعرض أغلى 4 أنواع فاكهة في مصر خلال الصيف، بحسب موقع “tastyfoodeg” المعني بتسويق الخضروات والفواكه على الإنترنت.

باشون فروت

أولها فاكهة باشون فروت، وهي من الفواكه الاستوائية المميزة، والتي لها فوائد عدة منها دعم صحة جهاز المناعة، والمساعدة في تقوية الجهاز الهضمي وإنقاص الوزن، والحافظ على العظام من إصابة الجسم بالهشاشة. وسعر الكيلو منها 490 جنيهاً مصرياً.

رامبوتان

أيضًا من الفواكه الاستوائية الموسمية في فصل الصيف، وهي غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية، فضلًا عن أنها تحتوي على كمية كبيرة من السوائل والمياه المهمة للجسم في فصل الصيف مع ارتفاع حرارة الجو العالية، وسعرها في السوق 450 جنيهاً للكيلو.

دراجون فروت

فاكهة التنين أو دراجون من الفواكه الاستوائية التي تتميز بلونها الوردي، ذات الطعم الحلو الخفيف، وكثيرة العصارة.

هذه الفاكهة غنية بالعديد من المعادن والفيتامينات المختلفة المهمة للجسم، وتحتوي على مكونات ومركبات مضادة للأكسدة ذات فوائد مهمة للجسم، وسعرها 450 حنيهاً للكيلو.

ليتشي

وليتشي من الفواكه التي لها فوائد كثيرة، منها تنشيط الدورة الدموية بالجسم، وإمداد الجسم بالطاقة، وتساعد على حل مشكلات الجهاز الهضمي ومكافحة وتقليل مخاطر الإمساك، فضلًا عن دعم صحة الجهاز المناعي وتقوية العظام، وسعر الكيلو منها 200 جنيه.

اقرأ ايضًا:

“خطر عليهم”.. 5 أشخاص ممنوعون من تناول عسل النحل

احذر: حشرة تقتل القلب ببطء شديد.. إليك الأسباب والأعراض

6 أشخاص أكثر عرضة لخطر الإصابة بالفشل الكلوي

حسام موافي يحذر من هذه العلامات تكشف الإصابة بمرض خطير

خبير تغذية يوجه نصيحة عند شراء البامية.. وهذه فوائدها المذهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *