Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد فتى برصاص الاحتلال في رام الله

أصدرت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الجمعة 21 يوليو 2023، بيانات صحفية منفصلة، عقبت من خلالها على استشهاد الفتى محمد البايض “17 عاماً” برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية ام صفا بمدينة رام الله .

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

حركة حماس :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزفّ الشهيد البايض ونؤكّد أن دماء الشهداء وقود لثورة شعبنا المستمرة حتى زوال الاحتلال

تزف حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم: الشهيد البطل: محمد فؤاد عطا البايض (17 عامًا)، من مخيم الجلزون، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت بعد صلاة الجمعة في قرية أم صفا شمال غرب رام الله.

إن جرائم الاحتلال المتصاعدة في ربوع أرضنا المحتلة لن تخمد ثورة شعبنا بل ستزيدها لهيبًا، وإن الاحتلال واهم إن ظنّ أن جرائمه ستجلب له أمنًا أو هدوءًا، وليعلم المحتل الغاصب أن ثورة شعبنا مستمرة حتى زواله، وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية وتقرير المصير بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الجمعة: 3 محرم 1445 هـ

الموافق 21 تموز/ يوليو 2023م

حركة الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد محمد البايض من رام الله

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الفتى: محمد فؤاد البايض (17 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال مواجهات في قرية أم صفا برام الله.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في رام الله الصمود، لنؤكد أن جرائم الاحتلال الوحشية بحق المدنيين والأبرياء لن تنال من عزيمة شعبنا وبسالة مقاومينا على استمرار طريق الحرية والخلاص.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

الجمعة 3 محرم 1445هـ، 21 يوليو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *