Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليكم قائمة ضحايا الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2024

انتهى الأسبوع الأول من موسم دراما رمضان 2024، والذي يُعرض فيه عددٌ كبير من المسلسلات المتنوّعة، سواء الاجتماعي أو الشعبي أو الكوميدي أو التشويقي ومنها كذلك ما هو نوعية الـ30 حلقة، وأخرى من 15 حلقة. إلا أن الأحداث في كلّ هذه الأعمال، اجتمعت على وجود عدد من الوفيات الذين راحوا ضحايا الحلقات الأولى، مع اختلاف الأسباب، حسب السياق الدرامي لكل عمل.

ومع انتهاء عرض أول 7 حلقات من مسلسلات رمضان 2024، والتي عُرضت على مدار الأسبوع الأول من الشهر الكريم، ترصد «سيدتي» أبرز حالات الوفاة التي شهدتها الحلقات الأولى، والتي جاءت معظمها عن طريق جرائم قتل مختلفة. وإليكم قائمة أبرز ضحايات أحداث الحلقات الأولى في موسم دراما رمضان 2024، في التقرير التالي.

أحمد فؤاد سليم في “بيت الرفاعي” وعفاف شعيب في “محارب”

مسلسل “بيت الرفاعي” شهدت أحداث الحلقة الأولى فيه، مقتل أحمد فؤاد سليم، الذي يلعب دور (محمود الرفاعي)؛ حيث قُتل في ظروف غامضة، وتم اتهام ابنه أمير كرارة، الذي يجسد دور (ياسين الرفاعي)؛ خاصة وأنه كان معه وقت حدوث الجريمة؛ حيث حدثت مشادة كلامية حادة بينهما، جعلت هناك اعتقاداً بأن ياسين قتل والده.
وفي مسلسل “محارب“، تُوفّيت الفنانة عفاف شعيب، التي تجسد دور والدة حسن الرداد، في الحلقة الأولى، وذلك يوم زفاف ابنها؛ حيث صدمها شاب بسيارته، وبعد هذا الحادث يدخل بعدها حسن الرداد في معارك كبيرة مع أهل الشاب الذي دهس والدته وتسبب في وفاتها.

أحمد بدير في “سر إلهي” ومحمد فراج في “لحظة غضب”

مسلسل “سر إلهي” الحلقة الأولى، شهد مقتل الفنان أحمد بدير، الذي يجسد دور (عم جميل)، عن طريق ابنه محمود حجازي، الذي يجسد دور بدر؛ حيث دخل الثنائي في مشادة كلامية حادة بسبب الميراث والأموال، وتنتهي المشاهدة بدفع محمود حجازي لـ أحمد بدير، الذي يصطدم بالحائط ويسقط على الأرض متوَفًي.وبعدها يتم اتهام روجينا، التي تجسّد دور “نصرة”، في قتله لاسيما وأنها كانت متواجدة معه في هذا التوقيت.
وخلال أحداث مسلسل “لحظة غضب“، تم قتل الفنان محمد فراج عن طريق زوجته صبا مبارك، ولكن سير الأحداث لم يُظهر الأمور كاملة حتى الآن.

محمود البزاوي في “مسار إجباري” ومحمود عبدالمغني في “صيد العقارب”

مسلسل “مسار إجباري“، الحلقة الثالثة شهدت وفاة (محمود البزاوي) الذي يجسد دور والد أحمد داش وعصام عمر، نتيجة تعرُّضه لأزمة صحية، ولكن بعد ذلك، اكتشف أبناؤه أنه تُوفّي مقتولاً. ويسعيان للوصول إلى الحقيقة ومعرفة مَن القاتل.
ومِن ضحايا الأسبوع الأول من رمضان أيضاً، الفنان محمود عبدالمغني، الذي قُتل في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “صيد العقارب“، عن طريق (أحمد ماجد) الأخ غير الشقيق لزوج شقيقته، التي تجسد دورها غادة عبدالرازق، ولم يظهر سبب ارتكاب القاتل لجريمته، إلا أنها تسببت في تحويل مجرى الأحداث تماماً؛ حيث تحولت علاقة بين عائلتين من الصداقة والنسب إلى عداوة.

عايدة فهمي في مسلسل “حق عرب” وهادي خفاجة في “المداح 4”

مسلسل “حق عرب” الحلقة الثالثة شهدت مقتل الفنانة عايدة فهمي شنقاً؛ حيث شنقتها الفنانة وفاء عامر بسبب تهديدها بإفشاء السر الذي تخفيه “وفاء” عن الجميع، ألا وهو أنها بدّلت طفلها بعد ولادته مباشرة مع ابنة الفنانة سلوى عثمان، التي ولدت في نفس الوقت؛ وهذا يكشف السر وهو أن أحمد العوضي ابنها من زوجها رياض الخولي وبدلته حتى لا يقتله والده.
ومن الفنانين الذين توفوا في الأسبوع الأول من رمضان، هادى خفاجة في مسلسل “المداح – أسطورة العودة” والذى يجسد دور بدر الأخ الأصغر لـ حمادة هلال، حيث توفى ليلة زفافه بعد حريق منزله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *