Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي وتحذف صورهما بعد 4 أشهر من الطلاق.. هذا ما حدث

شهدت الساعات الماضية تداول اسم الفنانة هنا الزاهد بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إلغائها متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي من على موقع “إنستغرام”، بعد 4 أشهر من انفصالهما رسمياً.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأعلن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي انفصالهما رسمياً في شهر نوفمبر الماضي 2023. بعد زواج دام 4 سنوات؛ حيث وصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، إلا أنهما احتفظا بالصور التي تجمعهما سوياً في حساباتهما على السوشيال ميديا. وكذلك استمرّا في متابعة بعضهما على “إنستغرام”؛ خاصة أن الانفصال تم مع احترام متبادَل بين الطرفين، وظهر ذلك في لقاءاتهما التلفزيونية التي تحدّثا فيها عن بعضهما.

يمكنكم قراءة: هنا الزاهد تتحدث عن أول رمضان بعد طلاقها من أحمد فهمي

القصة بدأت مطلع شهر أبريل الجاري؛ حيث قامت هنا الزاهد بحذف الصور الشخصية التي تجمعها بـ أحمد فهمي، بعد تركها ما يقرب من 4 أشهر بعد الانفصال. ولكنها احتفظت بالصور التي تجمعها به خلال أعمال فنية، سواء في مسلسل “الواد سيد الشحات”، أو مسرحية “جوازة معفرتة”، وفيلم “مستر إكس”. ثم بعد ذلك بأسبوعين، وتحديداً منتصف أبريل، قامت بإلغاء متابعة أحمد فهمي على “إنستغرام”.

أحمد فهمي يستمر في متابعة هنا الزاهد ويحتفظ بصورهما

أما أحمد فهمي فلايزال حتى الآن يتابع هنا الزاهد على “إنستغرام”، وكذلك يحتفظ بصورهما سوياً، سواء الصور الخاصة أو صورهما في الأعمال التي جمعتهما، رغم مرور 4 أشهر كاملة على انفصالهما رسمياً.

وتزوّج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال: “الواد سيد الشحات”، الذي عُرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن “توتا”، ومسرحية “جوازة معفرتة”، التي تم عرضها بـ السعودية، وفيلم “مستر إكس”، الذي عُرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

يُذكر أن هنا الزاهد يُعرض لها في صالات العرض المصرية والعربية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

أما أحمد فهمي؛ فينتظر عرض فيلم “عصابة المكس” في موسم عيد الأضحى 2024؛ حيث قارب فهمي على الانتهاء من تصوير العمل الذي يشارك في بطولته: روبي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط. ومن تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي علي. وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *