Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مانشيني يختبر الأخضر «فسيولوجياً»

فرض مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ضمن البرنامج التدريبي بمعسكر سيلين في قطر، تركزت على الجانبين اللياقي والفني، إضافة لتنفيذ اللاعبين بعض المهمات التكتيكية. ويهدف مدرب منتخبنا الوطني لوصول اللاعبين للجاهزية الكاملة قبل انطلاقة منافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير الجاري.

وسيجري المدرب مانشيني، اليوم (الثلاثاء)، مناورة كروية سيركز من خلالها على تطبيق الأسلوب الفني واعتماد التشكيلة التي سيخوض بها المباراة الودية الأولى ضد منتخب لبنان عند الساعة 4:30 عصراً في الدوحة، ضمن المباريات التحضيرية لكأس أمم آسيا 2024.

وكان المدرب مانشيني قسّم اللاعبين لمجموعتين؛ الأولى أجرت الاختبارات اللياقية «الفسيولوجية»، والثانية اكتفت بتمارين تقوية العضلات في الصالة الرياضية.

وشهدت تدريبات الأخضر تواجد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل الذي حرص على متابعة البرنامج التدريبي للاعبين، برفقة مدير المنتخب السعودي الكابتن حسين الصادق.

موعد المباراة الودية الأولى

السعودية

لبنان

الخميس 2024/1/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *