Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إيحاءات متنوعة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في موسكو وأكثر ما أحببنا من العروض

استضاف أسبوع الموضة في موسكو عروضاً مميزة في قاعة المعارض المركزية “مانيجي”، حيث أبهر مصممون من مدن مختلفة في جميع أنحاء روسيا، بما في ذلك موسكو وبيرم وسانت بطرسبرغ وتشيليابينسك، الحضور بأحدث مجموعاتهم بأسلوب فريد من نوعه.

تصاميم فضفاضة لا تقيد المرأة مع باسيشنيك PASESHNIC

باسيشنيك PASESHNIC الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

إن المفهوم الرئيسي للمجموعة الجديدة للعلامة التجارية هو عدم التغلب عليها بالمعاني الخفية، حتى يتمكن كل شخص من تفسيرها بنفسه. في النماذج المعروضة، أعاد مصمم تشيليابينسك تصور الأشكال المألوفة والنسب المثالية: أعقبت المجموعات الفضفاضة التي تشبه الدمية بأكمام منتفخة فساتين ذات صور ظلية بارزة. يتألف أساس الإطلالات من فساتين ماكسي احتفالية ومريحة للاستخدام اليومي. تم تفصيل العارضات بالكشكشة، والكشكشة، والدانتيل، وربطات العنق، وعدد كبير من التجمعات الصغيرة.

مزيج فاخر مع كزاكاما XakaMa

كزاكاما XakaMa الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

تعرض أحدث مجموعة نسائية للعلامة التجارية مزيجاً من المجموعات الانتقائية. من الكشكشة الرومانسية المقترنة بطبعات على طراز الجرونج إلى الموديلات ذات الأشكال البسيطة والقطع ذات الألوان النابضة بالحياة، وتنانير التول المتناقضة مع السراويل الفضفاضة، وخطوط العنق غير المتماثلة التي تكملها الياقات القابلة للفصل. تُبرز هذه التفاصيل المعقدة للخط الجديد العالم الداخلي متعدد الأوجه للمرأة. وشهد المدرج مجموعة من التصاميم بما في ذلك قمصان المكتب غير المتماثلة، والسراويل الواسعة المزينة بجيوب مرقعة، والتنانير المظلية، والفساتين القميصية، والسترات المصممة بدقة، ومجموعة مذهلة من السترات المقلمة كبيرة الحجم، والسترات الصوفية ذات المربعات، والمعاطف ذات الألوان المعدنية، والسترات الواقية من الرصاص الأنيقة.
اقرئي أيضاً: كيف كانت عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة؟

سحر كلاسيكي خالد مع كوس KOSS

كوس KOSS الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

من أجمل العروض التي استوقفتني خلال أسبوع الموضة في موسكو. تتميز أحدث مجموعة من KOSS بسحر كلاسيكي خالد، وتجسد جوهر الرقي. سارت العارضات بأناقة على المدرج بأزياء التويد الفاخرة، وبدلات السراويل المصممة بشكل مثالي، والتنانير الرشيقة المصنوعة من الساتان المتدفق، والفساتين الفخمة على طراز الملابس الداخلية. تم إضفاء طابع شخصي على المجموعة من خلال الأكمام الطويلة شبه الشفافة والتنانير المزينة بالترتر الذهبي الكبير والألوان النابضة بالحياة وخيارات التصميم الجريئة. بالإضافة إلى المجموعة النسائية التي تم تقديمها في أسبوع الموضة في موسكو، كشفت KOSS أيضاً عن مجموعة للرجال تمزج بسلاسة بين الاتجاهات الحالية والكلاسيكيات الأبدية.

استقلالية المرأة في تصاميم كيسيلينكو KISSELENKO

كيسيلينكو KISSELENKO الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

تسعى ليليا كيسلينكو، مصممة العلامة التجارية KISSELENKO، دائماً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والاستقلالية في مجموعاتها. في المجموعة الجديدة، يتألق الأسلوب الفريد للعلامة التجارية من خلال البساطة والخطوط الانسيابية والتقطيعات الفضفاضة والعناصر الرسومية الصارمة. يتم إيلاء اهتمام خاص للمواد، مع الأقمشة الطبيعية في الغالب المستخدمة في صنع القطع. تشتمل لوحة الألوان الخافتة على درجات مختلفة من اللون الأسود، ودرجات مختلفة من اللون الرمادي والأزرق، والألوان الصامتة. أبرز ما يميز المجموعة الجديدة هو مزيج الخطوط الحادة والمطبوعات الهندسية والصور الظلية الناعمة التي تم تحقيقها من خلال المقاسات الفضفاضة والأكمام الضخمة.

الزهور سيدة الموقف مع جيردا أيرين Gerda Irène

جيردا أيرين Gerda Irene الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

في مجموعتها الجديدة لربيع وصيف، قامت المصممة والمؤسسة إيرينا جيردا بتزيين قطعها بالزهور. ألهمت هذه الزخارف ألوان ومطبوعات الخط. وعلى منصة العرض، عرضت العارضات فساتين وبدلات ضيقة ذات طابع عتيق، بالإضافة إلى أطقم ذات تنانير شبكية وأكمام طويلة مصنوعة من أقمشة شبه شفافة. واكتملت الإطلالات بحقائب حريرية مُعاد تدويرها. ركزت إيرينا جيردا على العمل اليدوي، وزينت الملابس بالخرز والتطريز والزينة.

حنين إلى الماضي مع غابانوفيتش GAPANOVICH

غابانوفيتش GAPANOVICH الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

وفي العرض، شاركت المصممة ألكسندرا جابانوفيتش أسرارها الرئيسية مع الضيوف والمشاهدين، ألا وهي الإطلالات من مجموعتها الجديدة. الإلهام وراء جابانوفيتش هذا الموسم ينبع من لعبة “الأسرار” المحبوبة من الحقبة السوفيتية. يتردد صدى الحنين إلى الماضي في جميع أنحاء الصور الظلية ولوحة الألوان والإكسسوارات. من الفساتين ذات الأكمام الواسعة إلى التنانير القصيرة المزينة بالكشكشة، إلى جانب القبعات وطبعات الأزهار، تنقل ألكسندرا جابانوفيتش الجمهور بمهارة إلى عالم من ذكريات الطفولة وتتعمق في تاريخها الشخصي من أقصى الشمال.

أسرار الطبيعة مع يانا بيسفاميلنابا Yana Besfamilnaya

يانا بيسفاميلنابا Yana Besfamilnaya الصورة من مكتب العلاقات العامة لفعاليات أسبوع الموضة في موسكو

كشفت المصممة Yana Besfamilnaya عن مجموعة جديدة تعكس الطبيعة المتغيرة باستمرار للعالم الحديث. يدور مفهوم العلامة التجارية بالكامل حول فكرة التحول الفوري لكل قطعة ملابس مع تغيير في البيئة المحيطة أو الحالة المزاجية. لالتقاط إيقاع المدينة من خلال الملابس، استخدمت المصممة الانتقائية وتأثير الطبقات. تضمنت المجموعة أطقماً شبه شفافة، وقمماً غير متماثلة، وسلسلة من التنانير ذات اللمعان المعدني، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التنانير القصيرة، والفساتين المحبوكة، والسترات الجلدية، والمعاطف الواقية من الرصاص. واكتملت الإطلالات بتفاصيل الحبال، ودبابيس الزينة، والأحذية ذات الأربطة، والأحذية التي تصل إلى الفخذ.
قد يهمك أيضاً: في اليوم العالمي للمرأة: أجمل تنسيقات ملابس من وحي المرأة العاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *