Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. هشام ماجد ونجاح في تقديم الكوميديا ممثلًا ومؤلفًا 

يعد الفنان هشام ماجد واحدًا من أبرز الفنانين الذين يحرصون على تقديم الأعمال الكوميدية خلال الفترة الحالية والتي تتنوع ما بين السينما والدراما التلفزيونية، ودومًا ما أحب الجمهور أعماله الفنية وتُحقق نجاحًا كبيرًا.
ويمتلك الفنان هشام ماجد أسلوبًا كوميديًا مميزًا ومختلفًا خلق له مساحة خاصة على ساحة الكوميديا في الوطن العربي سواء ممثلًا أو مؤلفًا وبشكل خاص الأفلام السينمائية التي كتبها لعدد من الفنانين وحققت نجاحًا ولم يُشارك في بطولتها مُكتفيًا بدور المؤلف بتلك الأعمال.

هشام ماجد والإعتماد على البساطة في الأداء الكوميدي

يحتفل الفنان هشام ماجد اليوم 26 أبريل بيوم ميلاده واحتفالًا بتلك المناسبة يجعلنا نُلقي الضوء على أدائه الكوميدي المميز والذي من خلاله حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الفنية، فمنذ بداية احترافه العمل الفني سواء بالتمثيل أو الكتابة مع كل من الفنان أحمد فهمي والفنان شيكو حيث بدأوا مسيرتهم الفنية سويًا من خلال ثُلاثي كوميدي من خلال مسلسل “أفيش وتشبيه” والذي تم عرضه عام 2008، تميز أداء هشام ماجد بتقديم الكوميديا بشكل بسيط من خلال تجسيده لدور الشخص غير المبالي أو من يعيش الحياة على حقيقتها البسيطة.
وقد تميز هشام ماجد بهذا الأداء الكوميدي في عدد من الأفلام السينمائية مع الثُنائي أحمد فهمي، شيكو ومنهم “سمير وشهير وبهير، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة” ومع شيكو في “حملة فريزر، قلب أمه” وقدما المسلسل الكوميدي الأشهر “اللعبة” والذي تم عرض 4 أجزاء منه حتى الآن، ومن خلال تلك الأعمال نجح هشام ماجد أن يصل لقلوب الجمهور العربي بشكل عام بفضل موهبته وخفة ظله وبساطته في الأداء مما جعله من أهم ممثلي الكوميديا حاليًا.

أفلام سينمائية قدمت هشام ماجد مؤلفًا للجمهور

ولم تتوقف الموهبة الكوميدية للفنان هشام ماجد عند حدود الأداء التمثيلي فقط ولكنه كتب العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الكوميدية والتي حققت نجاحًا كبيرًا وربما لا يعرف الجمهور بأنه هو من ألّف قصص تلك الأفلام.
كتب الفنان هشام ماجد عدداً من الأعمال الفنية حينما كان عضوًا في الثلاثي الكوميدي “أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو” والتي لاقت استحسان الجمهور وكان يُشارك في كتابتها الفنان أحمد فهمي ومنها “ورقة شفرة، سمير وشهير وبهير، بنات العم، حملة فريزر، مسلسل الرجل العناب” والعديد من الأعمال الفنية، ولكن تبقى الأعمال البارزة في مسيرة الفنان هشام ماجد مع التأليف السينمائي هي الأفلام التي كتبها لفنانين آخرين وحققت نجاحًا ولم يُشارك في تمثيلها ومن خلالها برزت موهبته للكتابة الكوميدية بشكل حقيقي.
فقد تعاون الفنان هشام ماجد مع الفنان محمد سعد من خلال فيلم “بوشكاش” والذي ألفه بمشاركة الفنان أحمد فهمي وتم عرضه عام 2008، كما تعاون مع الفنان كريم عبد العزيز بفيلم “فاصل ونعود” عام 2011 حيث ألّفه هشام ماجد بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي، وأيضًا فيلم “بيبو وبشير” والذي ألفه هشام ماجد مع الفنان كريم فهمي وشارك في بطولته آسر ياسين ومنة شلبي وتم عرضه عام 2011.

كما تعاون الفنان هشام ماجد كمؤلف مع الفنان حسن الرداد في ثلاثة أفلام سينمائية حيث كتب له فيلم “زنقة ستات” والذي شارك في كتابته الفنان كريم فهمي، وكتب قصة فيلم “عشان خارجين” والتي شارك في كتابتها أيضًا الفنان شيكو واللذان كتبا أيضًا فيلم “عقد الخواجة” للفنان حسن الرداد.
وبذلك يعد الفنان هشام ماجد صاحب تجربة واتجاه كوميدي مُختلف نجح في تقديمه وإثباته على الساحة الفنية سواء بالتمثيل أو الكتابة من خلال تقديم عدد من الأفكار والقصص المختلفة والتي تخلق عالماً كوميدياً يستمتع الجمهور به عند مشاهدته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *