Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عاصفة «بولي» تضرب هولندا.. إغلاق مطارات ووقف السكك الحديدية

سجلت هولندا اليوم (الأربعاء) أول حالة وفاة بسبب عاصفة صيفية نادرة تشهدها لأول مرة، فيما ألغى مطار سخيبول الدولي في أمستردام الذي يعد أكثر مطارات أوروبا ازدحاماً بالرحلات الجوية، وأوقفت السكك الحديد تشغيل جميع القطارات في شمال هولندا.

وألقت العاصفة الصيفية القادمة إلى البلاد بظلالها على الحياة العامة في هولندا خصوصاً بعد إعلان المعهد الوطني للأرصاد الجوية حالة التأهب باللون الأحمر في 3 مقاطعات بعد أن ضربت العاصفة «بولي» البلاد بأمطار غزيرة ورياح قوية.

وأوضح المعهد أن عاصفة واحدة على الساحل الغربي لأمستردام سجلت سرعة تزيد قليلا على 145 كيلومترا في الساعة، ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات.

وعرضت وسائل الإعلام الهولندية صورا لأشجار اقتلعت وانقلاب شاحنة واحدة على الأقل في كل من أمستردام ولاهاي وهارلم مع هبوب العاصفة خلال ساعة الذروة الصباحية المزدحمة عادة.

وأصدرت خدمات الطوارئ في مقاطعة شمالي هولندا تحذيرا عبر الهواتف المحمولة حثت الأفراد فيه على التزام منازلهم حتى تمر العاصفة، مشددة على ضرورة تجنب سائقي السيارات القيادة إن أمكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *