Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أبطال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عالم موازي على طريقة الأنيمي الياباني


02:00 ص


الإثنين 03 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأبطال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” والذين ظهروا على طريقة الأنيمي الياباني ولاقت الصور رواجاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر فريق عمل الفيلم وهم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، هاني رمزي، طارق لطفي، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب على طريقة شخصيات الأنيمي اليابانية الشهيرة وذلك من خلال إحدى صفحات السوشيال ميديا وكأنهم في عالم موازي.

وعلى الرغم من مرور قرابة الـ 25 عاماً على طرح فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إلا أنه يظل أحد أهم أفلام الشباب بفترة التسعينات ولا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون صوراً وفيديوهات من كواليس الفيلم والذي يعتبر من أفضل أفلام هذه الفترة للعديد من الأجيال.

وكان قد أعلن نجم الكوميديا محمد هنيدي في تصريحات صحفية سابقة عن إمكانية بطولة جزء ثاني من الفيلم وذلك نظراً لتعلق الالاف من الجماهير بالفيلم الشهير مع إمكانية إضافة نجوم جدد بالجزء الثاني، كما اوضح السيناريست مدحت العدل والذي قام بكتابة سيناريو الجزء الأول عن كتابته لسيناريو الجزء الثاني وعن ترحيب معظم نجوم الجزء الأول بالمشاركة منهم الفنان أحمد السقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *