Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أحمد حلمي ويسرا ونسرين طافش ينعون ضحايا إعصار دانيال في ليبيا


11:50 م


الإثنين 11 سبتمبر 2023

كتب مروان الطيب:
حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر وعدد من الدول العربية على نعي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا الذي وقع قبل ساعات.
ومن بين النجوم:
أحمد حلمي
نشر الفنان أحمد حلمي صورة لعلم ليبيا عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ونعى ضحايا إعصار دانيال، قائلًا: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، إعصار في ليبيا الشقيقة ومن يومين زلزال في المغرب الحبيبة، قلوبنا معاكم جميعًا أهلنا في ليبيا وربنا يصبر اخوانا ويرحم موتانا جميعًا ويا رب تمر المحنة دي على خير وسلام في ليبيا والمغرب ويا رب احفظ الجميع”.

يسرا
حرصت النجمة يسرا على نعي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا، ونشرت صورة للعلم الليبي عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة للشعب الليبي في الضحايا والمفقودين جراء العاصفة التي تسببت في غرق المنطقة وحدوث وفيات، تغمدهم الله بواسع رحمته وألهم الأسر جميعًا الصبر والسلوان”.

دياب
نشر الفنان دياب صورة لعلم ليبيا عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق: “يا رب لطفك بأهلنا وإخواننا في ليبيا الحبيبة قلوبنا معاكم يا غاليين”.

أنغام
نشرت النجمة أنغام صورة للعلم الليبي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع “انستجرام” ونعت ضحايا الإعصار قائلة: “يا رب كن في عون أهلنا في ليبيا”.

محمد حماقي
حرص الفنان محمد حماقي على مواساة الشعب الليبي ونشر العلم الليبي على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “اللهم الطف بأشقائنا في ليبيا وارحم ضحايا إعصار دانيال، والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل”.

نسرين طافش
نعت الفنانة نسرين طافش ضحايا إعصار ليبيا وعلقت قائلة: “أهلنا في ليبيا ربنا يحميكم ويحفظكم، قلوبنا معكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *