Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أديل توجه سؤالا لجمهورها بحفل لاس فيجاس بشأن “الغواصة تيتان المفقودة”


03:00 ص


الأحد 25 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

أحيت الفنانة العالمية أديل، حفلاً غنائياً مساء الجمعة بمدينة لاس فيجاس الأمريكية والتي حضرها الآلاف من محبي المغنية العالمية.

وفي إحدي فقرات الحفل، تطرقت “أديل” لقصة الغواصة “تيتان” والتي راح ضحيتها 5 أشخاص خلال رحلتهم لقاع المحيط الأطلسي في محاولة لاستكشاف حطام سفينة “تايتانيك” الشهيرة.

ونشر موقع “TMZ” فيديو لـ “أديل” بالحفل وقامت خلاله بسؤال المتواجدين عن ما إذا كانوا سيتخذون نفس قرار ركاب الغواصة “تيتان” بذهابهم للبحث في حطام السفينة الشهيرة، وجاء الرد بالرفض من قبل العديد من المتواجدين لفكرة النزول لأعماق المحيط وأنهم لا يتمنوا أن يكونوا في مثل هذا الموقف.

وعلقت أديل بالحفل: “أنا متفهمة شغف ورغبة البعض في المخاطرة والتوجه إلى أسفل آلاف من الأقدام بالمحيط لفحص السفينة الغارقة الشهيرة لكن بالنسبة لي الأمر مخيف للغاية”.

وكانت قد احتفلت “أديل” بعيد ميلادها الـ 30 عام 2018 بجلسة تصوير مشابهة لكواليس فيلم “تايتانيك”، حيث ظهرت بملابس شخصية بطلة الفيلم “روز”، حتى أنها قامت بالرقص بزي الإنقاذ والتي ارتدته البطلة في نهاية الفيلم عقب غرق السفينة تايتانيك.

كما كان للمخرج العالمي جيمس كاميرون مخرج فيلم “تايتانيك” تعليق على حادث وفاة ركاب الغواصة “تايتان” قائلاً : “لقد صعقت بسبب التشابه بين ما حدث للغواصة وما حدث لسفينة تايتانيك حتى أن كابتن سفينة تايتانيك تم تحذيره من قرب اصطدامه بجبل جليدي وبالرغم من ذلك أصر على التقدم بالسفينة إلا أن اصطدم بالجبل وأسفر عن غرق السفينة وموت المئات على متنها”.

واستكمل: “لقد صعقت بسبب التشابه بين ما حدث للغواصة وما حدث لسفينة تايتانيك حتى أن كابتن سفينة تايتانيك تم تحذيره من قرب اصطدامه بجبل جليدي وبالرغم من ذلك أصر على التقدم بالسفينة إلا أن اصطدم بالجبل وأسفر عن غرق السفينة وموت المئات على متنها”.

كما كان لـ “كاميرون” تعليق على وفاة غواص الأعماق الفرنسي بول هنري نارجيولي والذي كان ضمن طاقم الغواصة وعن علاقة الصداقة التي تجمعه به نظراً لعملهم سوياً بفيلم “تايتانيك” عام 1994، ليعلق قائلاً “لقد كان صديقي وعرفته قرابة الـ 25 عاماً وموته بهذه الطريقة المؤسفة تجعلني لا أصدق ما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *