Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“إحنا أولى بأولادنا”.. اتحاد النقابات الفنية يكشف آخر الاستعدادات لمهرجان العلمين


07:37 م


الإثنين 10 يوليو 2023

كتب محمد أبوالمجد:

أكد المخرج عمر عبد الغزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، وعضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، أن المهرجان جاء متأخرًا بعض الشيء ولكننا أولى بأن نقوم بعمل مهرجان بمعنى الكلمة، بحيث يكون كرنفال كبير، مشيرًا إلى أن هناك تعاون بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

وقال “عمر” في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الاثنين، إن مهرجان العلمين سيشهد وجود فعاليات وحفلات كثيرة بنشاط فني وغنائي، قائلًا: “هيبقى في حياة لنحيي هذا المكان الجميل ونظهره، لأن في دول أقل منا امكانيات وتاريخ بدأوا يعملوا حاجات وإحنا أولى بأولادنا وفنانينا لتعمير هذا المكان الجميل، لأن المقصود من الفن هو عمل جذب سياحي لمدينة العلمين ولنا تجربة في مهرجان الجونة السينمائي”.

وتابع، أن مهرجان الجونة وضع المدينة على خريطة العالم كله، ونأمل أن تكون مدينة العلمين تحت الأضواء بشكل أكثر تركيزًا، نظرًا لأنها مدينة أكبر، موضحًا أنه سيكون رواج كبير جدًا بسبب المطربين الكثيرين الذين سيقوموا بالغناء في المهرجان بجانب نجوم الكرة.

وأردف: “نتوقع رواج غنائي كبير في مهرجان الجونة، والناس هترجع تسمع الأغنية المصرية تاني في أرضها وليس خارجها، وسنبدأ بحفلة للفنان تامر حسني، وسيكون هناك الكثير والكثير، والراعي يقوم بمجهود كبير خلال مهرجان العلمين”، مؤكدًا أنه سيكون هناك رواج على مدار اليوم كله خلال مهرجان العلمين.

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة تستوعب الكثير والكثير ومن الممكن أن نكون مثل ريفيرا في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *