Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بهذه الكلمات.. أنغام تنعى أشرف عبد الغفور

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بهذه الكلمات.. أنغام تنعى أشرف عبد الغفور، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

نعت الفنانة أنغام، الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي بمنطقة السادس من أكتوبر عن عمر ناهز الـ 81 عامًا.

ونشرت “أنغام”، صورة للراحل برفقة ابنته الفنانة ريهام، عبر “ستوري” حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت: “البقاء لله، خالص التعازي للزميلة والأخت العزيز ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور”.

وشيع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور، ظهر اليوم الإثنين، لمثواه الأخير إلى مقابر الأسرة على طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على التواجد وتقديم واجب العزاء منهم الفنان أشرف زكي، الفنان أحمد حلمي، الفنانة بسمة، الفنان أحمد رزق، الفنان كريم فهمي.

الفنان أشرف عبدالغفور قدم أعمالا هامة خلال مسيرته الفنية أبرزها: “يتربى في عزو، جبل الحلال، الشيطان، زيزينيا، القاهرة ٣٠، ٣ وجوه للحب، الغضب، ذات الوجهين”.

اقرأ أيضا:
32 صورة لنجوم الفن في تشييع جثمان أشرف عبدالغفور إلى مثواه الأخير

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

أشرف زكي يكشف لمصراوي تطورات حالة زوجة أشرف عبدالغفور بعد نجاتها من الحادث

لمتابعة كل ما يتعلق بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور في تغطية خاصة (اضغط هنا)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بهذه الكلمات.. أنغام تنعى أشرف عبد الغفور نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *