Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إيجي أزاليا ترقص بطريقة جريئة في حفلها بالسعودية.. ومعلقون: حرام


07:04 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل المغنية الأسترالية إيجي أزاليا والتي أحيت حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات “موسم الجيمرز” بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، مشيرين إلى أنه يوضح السبب الحقيقي وراء إيقاف الحفل.

وأوضح الفيديو رقص “إيجي” خلال الحفل بطريقة تتنافى مع الآداب العامة، وهو ما تسبب في وقف الحفل بشكل نهائي.

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو لتصف رقص إيجي الجريء في الحفل بكلمة “حرام”.

وتعرضت “إيجي” خلال الحفل لتمزق سروالها أثناء أداء عدد من الحركات الاستعراضية على المسرح، وعلى الرغم من إحضار فريق عملها بنطال جديد ولكن تم فصل “المايك” عنها وإنهاء الحفل بشكل مفاجئ وسط تساؤلات “إيجي” نفسها.

وقامت “إيجي” بالاعتذار من الجمهور السعودي عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “لكل من حضر حفل الليلة في السعودية أحبكم جمعيًا، وآسفة للغاية عن عدم استكمال الحفل ولا تلوموا منظمي الحفل لأنهم أشخاص رائعين وأردنا جميعًا الاستمرار ولكن لم تسمح لنا السلطات بذلك بسبب تمزق بنطالي”.

كما قامت “إيجي” بالرد على أحد متابعيها وقام بسؤالها قائلًا: “حقًا لم يتركوك تغيري بنطالك؟”، لترد عليه قائلة: “النساء قاموا بالهتاف عقب تمزق سروالي ومن الواضح انهن كانوا السبب في إرسال السلطات على المسرح، وأنا لست منزعجة ولكني فقط لم أرد أن يشعر الجمهور بالغضب من منظمين الحفل نظرًا لأنهم غير مسؤولين”.

يذكر أن إيجي طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان “Money Come” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *