Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

الأعلى مشاهدة على شاهد.. “سفاح الجيزة” الأول وهنا الزاهد الرابع بـ”سيب وأنا أسيب”


04:40 م


السبت 02 سبتمبر 2023

كتبت منى الموجي:

احتل مسلسل “سفاح الجيزة” المركز الأول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد VIP في مصر، ويحافظ على ترتيبه منذ عرض الحلقتين الأولى والثانية، وحتى تم طرح الثالثة والرابعة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 1 سبتمبر.

“سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبدالله، أشرف على كتابته محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، إخراج هادي الباجوري.

واحتل المركز الثاني في القائمة مسلسل “كريستال” بطولة باميلا الكيك، ومحمود نصر، وفي الترتيب الثالث يأتي الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” بطولة شيكو وهشام ماجد، وحصل على المركز الرابع مسلسل “سيب وأنا أسيب” لـ أحمد السعدني وهنا الزاهد، ونجح المسلسل التركي “ماذا لو؟” في التواجد بالمركز الخامس، بطولة كريم بورسين وخديجة أصلان.

وكان المركز السادس من نصيب الجزء الرابع من المسلسل التركي “الحفرة” بطولة أراس بولوت إينيملي، وجاء الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” في المركز السابع، بطولة ماجد الكداوني، محمد شاهين، رنا رئيس وطه دسوقي.

وذهب المركز الثامن للموسم الأول من المسلسل التركي “فريد” بطولة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، ليصبح المركز التاسع من نصيب مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، وتذيل القائمة الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ بطولة نيللي كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *