Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

الأمريكي جون ستيوارت عن مجزرة شارع رشيد: “مذبحة من أجل الطعام”


10:30 ص


السبت 02 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

خرج الإعلامي الأمريكي ذو الأصول اليهودية جون ستيوارت عن صمته عقب المذبحة التي ارتكبها قوات الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في شمال غزة وبالتحديد في شارع رشيد عندما كان المدنيين في طريقهم لاستلام المساعدات وسط تجويعهم وتضييق الحصار عليهم منذ أشهر.

ونشر “ستيوارت” تعليقه علي الأحداث المؤسفة عبر بوست علي حسابه الرسمي بتطبيق “X” ردًا علي بوست قناة “CNN” الأمريكية للحدث التي وصفت الأمر في بوست نشرته بأنه “حادث فوضوي” وهو ما سخر منه الإعلامي الأمريكي ورد قائلًا: “تذكرة لقناة سي إن إن الحادث الفوضوي يكون عندما يقوموا عدد من الأطفال بالفوز في مباراة كرة سلة وليس مذبحة في طابور من أجل الطعام”.

ويقدم الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت برنامجه الساخر “The Daily Show” ويقوم خلاله بالتهكم علي الأوضاع السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية ودائمًا ما يقوم بمهاجمة السياسات الأمريكية المتعنتة في الشرق الأوسط واستضاف من قبل الإعلامي باسم يوسف بعد النجاح الكبير لبرنامجه “البرنامج” وبعدها قام باسم باستضافته ببرنامج “البرنامج” مؤكدًا أن “ستيورات” بمثابة الأب الروحي له لتقديم برامج التوك شو الساخرة.

يذكر أن جون ستيورات يشارك أيضًا كممثل بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها مسلسل “Manningcast”، وفيلم الكوميديا “If” ويشاركه البطولة النجم الأمريكي ريان رينولدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *