Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“اللي خبطني جري”.. فنان يكشف تعرضه لحادث تصادم سيارة:”صيدلي عدلني على وشي علشان النزيف”


11:43 م


الجمعة 14 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
كشف الفنان أحمد هاني عن تعرضه لتصادم سيارة أثناء سيره بعد منتصف الليل بأحد الشوارع وذلك عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

وأوضح “هاني” تعرضه لتصادم سيارة أثناء عودته للمنزل قائلاً: “خبطتني عربية وأنا راجع البيت قبل الفجر وطبعاً اللي خبطني جري بس المصريين الجدعان جابوه وقاموا بالواجب معاه واتصلوا بالبوليس والإسعاف وظهر شاب صيدلي عدلني على وشى عشان النزيف يخرج بره لأني وقعت على ضهري وربنا جعله سبب رئيسي اني لسه عايش”.

واستكمل “المصريين الجدعان ما اكتفوش بالواجب اللي علموه مع اللي خبطني وبس لأ كمان اخدوا بطاقتي وراحوا يندهوا عليا في الشارع اللي ساكن فيه لحد ما جابوا مراتي من البيت لأن من نعمة ربنا اني عملت الحادثة جنب البيت، كل شوية هحكي لكم جزء من اللي حصل لي”.

أحمد هاني ممثل مصري تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وبدأ مشواره بالتمثيل بفترة التسعينات وشارك ببطولة مسلسل “أسوار الظلم” عام 1995، و”رجل الأقدار” عام 2003، مروراً بعدد من الأعمال الدرامية الهامة والتي تعاون خلالها مع نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منها مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” عام 2004، “ريا وسكينة” عام 2005، “الدالي” الجزء الثاني عام 2008، وكان مشاركته السينمائية بفيلم “حالة حب” عام 2004، لينطلق بعدها وقدم العديد من الأدوار التي لفتت الأنظار لموهبته وكانت بدايته الحقيقية بفيلم “لا مؤاخذة” عام 2014، ومسلسل “المغني” عام 2016، وكانت اخر مشاركاته الفنية بمسلسل “في يوم وليلة” والذي عرض عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *