Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد شاب برصاص الاحتلال عند مدخل البيرة الشمالي

ذكرت مصادر محلية، أن الشاب أصيب بالرصاص الحي في الرقبة ووصفت حالته بالخطيرة، وقد نقل إلى المستشفى وهناك أقر الطاقم الطبي استشهاده بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

الشهيد أيسر صافي

استشهد الشاب أيسر صافي جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الحي إثر قمع مسيرة إحياء ذكرى النكبة الـ76 عند مدخل مدينة البيرة الشمالي؛ اليوم الأربعاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأفيد بأن الشهيد طالب في جامعة بيرزيت، وهو من مخيم الجلزون ونجل وشقيق لأسيرين في سجون الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب أصيب بالرصاص الحي في الرقبة ووصفت حالته بالخطيرة، وقد نقل إلى المستشفى وهناك أقر الطاقم الطبي استشهاده بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

واندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق الاحتلال قنابل الغاز السام والصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم شقيقين من جنين عند حاجز الجلمة العسكري شمال شرق المدينة.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عبود وحمادة رمزي أبو غالي قرب حاجز الجلمة، كما سحبت بطاقة المرور للحاجز العسكري التجاري بالقرب من الجلمة للمواطنين أحمد الخالدي وخليل أبو ريا بحجج أمنية واهية.

واختطف مستوطنون اليوم أحد رعاة الأغنام في مسافر يطا جنوب الخليل، واعتدوا عليه بالضرب قبل أن يطلق سراحه.

وقالت مصادر محلية، إن مستوطنين اختطفوا المسن جبرين موسى النعامين أثناء رعيه أغنامه في منطقة اقواويس بمسافر يطا.

وأشارت إلى أن المستوطنين الذين كانوا مسلحين ويرتدون لباس جيش الاحتلال، اختطفوا النعامين واعتدوا عليه بالضرب قبل الإفراج عنه.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *