Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما سبب اعفاء عبد الرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك فهد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما سبب اعفاء عبد الرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك فهد ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

ما أسباب إقالة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك عبد العزيز صدر اليوم أمر ملكي في المملكة العربية السعودية؟ الخميس 27 أكتوبر 2023 د.عبدالرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك عبد العزيز في هذا المقال د.عبدالرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك عبد العزيز تعرف على أسباب إقالتك. اليوبي ومعلومات أخرى حول هذا الموضوع تجدونها على موقع . تابعونا لمزيد من المعلومات.

أسباب فصل الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك عبد العزيز

أصدرت المملكة العربية السعودية أمراً ملكياً اليوم الخميس 27 أكتوبر 2023م، بإقالة الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي رئيس جامعة الملك عبد العزيز. جاء ذلك بعد صدور قرار تقدمت به هيئة مكافحة الفساد بارتكابه سلسلة من الجرائم، من بينها استغلال نفوذه لتحقيق مكاسب شخصية.كما اختلس أموالاً من جامعة الملك عبد العزيز وارتكب جرائم غسل الأموال والتزوير. وكان هذا هو السبب وراء إعفاء الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي مدير جامعة الملك عبد العزيز من منصبه.

الخلفية التعليمية لعبد الرحمن بن عبيد اليوبي

حصل عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، مدير جامعة الملك عبد العزيز السابق، على درجة البكالوريوس في العلوم الكيميائية مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الملك عبد العزيز، وتخرج لاحقاً من جامعة الملك عبد العزيز. حاصل أيضاً على درجة الماجستير من جامعة عبد العزيز. ثم… أرسلته إلى المملكة المتحدة حيث تابع درجة الدكتوراه ودرس الدكتوراه في الفلسفة الكيميائية والكيمياء الفيزيائية في جامعة إسيكس في المملكة المتحدة عام 1986 م.

منصب السيد عبدالرحمن بن عبيد اليوبي

وفيما يلي بعض أبرز المناصب التي شغلها عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، مدير جامعة الملك عبد العزيز السابق.

  • وكان عضواً في مجلس إدارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.
  • شغل منصب عضو اللجنة العليا لمعالجة أوضاع كليات البنات في جامعات المملكة العربية السعودية.
  • وكان ممثلون عن المملكة العربية السعودية ضمن وفد يزور الجامعات البريطانية.
  • وضمت اللجنة ممثلين عن وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي برئاسة الخبير رئيس مجلس الوزراء.

وفي نهاية مقالنا سنتحدث عن أسباب إقالة مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، ونناقش الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي كما تحدثنا عن خلفيتنا التعليمية. كما ذكرنا موقف عبد الرحمن بن عبيد، ومن خلال موقع نشكركم أيها القراء الكرام على مواصلة القراءة وأسعد الله أوقاتكم بكل خير. الأفضل.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما سبب اعفاء عبد الرحمن بن عبيد اليوبي من جامعة الملك فهد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *