Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور| نجوم “البعبع” يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في جدة


11:27 م


السبت 08 يوليو 2023

كتبت منى الموجي:

أقيم مساء أمس الجمعة ٧ يوليو، العرض الخاص لفيلم “البعبع” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بحضور أبطاله، في سينما Muvi cinema داخل Mall of arabia، احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم في الخليج بعد تحقيقه لإيرادات كبيرة في السعودية والإمارات.

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن “توتا”، محمد أنور وكان في استقبالهم عدد كبير من الجمهور السعودي بالورود، الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية معهم.

فور الانتهاء من الاحتفال دخل أبطال الفيلم لقاعة السينما لمشاهدة الفيلم مع الجمهور، وكانت ردود الفعل بعد الفيلم إيجابية.

جدير بالذكر أن عرض جدة هو الثالث التي يقام فيها عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله مع الجمهور، إذ أقيم العرض الخاص الأول في القاهرة يوم الاثنين 26 يونيو، ثم أقيم العرض الخاص الثاني مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي.

فيلم “البعبع” من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف الطاهر، وتم طرح الفيلم بالسينمات في موسم عيد الأضحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *