Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بسمة لـ”مصراوي”: تخوفت من “أولاد حريم كريم” والمجهود المبذول بالفيلم حمسني


03:41 م


الجمعة 21 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:

قالت الفنانة بسمة إن استكمال حياة أبطال فيلم “حريم كريم” من خلال فيلم “أولاد حريم كريم” فكرة جيدة جدا، سعدت وتحمست لتقديمها، ولكن في نفس الوقت شعرت بالخوف منها في البداية.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “كان عندي تخوف كبير لأن فيلم (حريم كريم) الحمد لله محبوب، ودايما فيه تخوف إن لو طلع فيلم مش حلو زي الأولاني”، مؤكدة أن مع كل خطوة من خطوات التحضير للعمل، كانت تكتشف المجهود الكبير الذي بُذل في السيناريو والأفكار الإخراجية، والتطور الذي تعيشه الشخصيات سواء المستمرة من الجزء الأول، أو التي انضمت للجزء الثاني.

وأضافت بسمة “أول ما قعدت مع المخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز، وحكوا لي المعالجة للفيلم، لقيت أفكار تقوم فيلم، عمل مستقل حتى لا يعتمد على الجزء الأول، لو الجمهور ميعرفش إن فيه فيلم اسمه (حريم كريم) هيتفرج على (أولاد حريم كريم) عادي جدا”.

“أولاد حريم كريم” تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *