Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بعد القبض على الراقصة حورية.. تعرف على راقصات خرجن عن الآداب العامة


11:31 م


الإثنين 20 نوفمبر 2023

ألقت الجهات الأمنية القبض على الراقصة “حورية” على خلفية بلاغ اتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة خلال حفلات أحيتها بمنطقة الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الماضي.
وهذا ما أعاد للأذهان راقصات دخلن في العديد من الأزمات بسبب خروجهن عن الآداب العامة وقيام المحامين برفع دعاوى قضائية ضدهن مطالبين بحبسهن في محاولة لعدم نشر الرذيلة.
ونقدم لكم في هذا التقرير أبرز الراقصات اللواتي أثرن أزمات ودخلن السجن بسبب قضايا أخلاقية:

1صافيناز

ألقي القبض على الراقصة “صافيناز” عام 2014 خلال تقديمها وصلة رقص شرقي بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة وتم توجيه اتهامات بخرق التعاقد بينها وبين أحد الفنادق الأخرى والتي تخلفت عنها ليصدر قرار مؤقت بحبسها وهو الأمر الذي لم يستغرق سوى ساعات وتم إخلاء سبيلها، إلى جانب موقف آخر بالحكم عليها بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمها 15 ألف جنيه في بعد اتهامها بإهانة العلم المصري بعدما ارتدته كبدلة رقص مما أثار جدلًا كبيرًا وطالب العديد بمنعها من الرقص في مصر.

2 برديس

ألقي القبض على الراقصة “برديس” عام 2015 بعدما تم توجيه اتهامات لها بنشر الفجور والتحريض على الفسق وذلك بعدد من مقاطع الفيديوهات التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت خلاله بفساتين مخلة ليتم الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر لتقرر بعدها اعتزال الرقص.

3 جوهرة

ألقي القبض على الراقصة الاستعراضية جوهرة عام 2018 بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلالها وهي ترتدي بدلة رقصة تتنافى مع الاداب العامة ليتم توجيه عده اتهامات منها عدم رقصها ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات وتم القبض عليها من قبل شرطة السياحة.

4شاكيرا

ألقي القبض على الراقصة الاستعراضية شاكيرا وذلك بعد طرحها لأغنية “الكمون” عام 2014 والتي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة وتم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *