Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“بقيت بنام أحسن”.. نجم “سبايدر مان” يكشف عن تعافيه من إدمان الكحوليات


09:53 م


الثلاثاء 11 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

كشف الممثل البريطاني الشاب، توم هولاند عن تجربته مع إدمان الكحوليات وذلك خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي “On Purpose” تقديم الكاتب البريطاني جاي شيتي.

وتحدث “هولاند” عن التفاصيل الخاصة بإدمان الكحوليات وعن قراره الجاد بالابتعاد عنها على الرغم من الصعوبات التي واجهها في محاولاته للتخلص من هذه العادة السيئة على حد وصفه.

وأوضح “هولاند” خلال حديثه قائلاً: “كل ما كنت دائماً أفكر به هو الكحول والموضوع أخافني للغاية في البداية لذلك قررت معاقبة نفسي وعن سعادتي بالابتعاد عن الشرب وهو ما جعل حياتي أفضل على كافة المستويات”.

واستكمل “لقد أصبح نومي منتظماً، تمكنت من حل مشاكلي، أشياء كان من الممكن أن تضرني كثيراً وأنا أقوم بتصوير أفلامي وكان من الممكن أن يتم طردي بسبب إدمان الكحول وشعرت بتحسن في صحتي و حتى على المستوى النفسي”.

مضيفاً “عملت جاهداً لتغيير هذه العقلية التي كادت أن أخسر بسببها كل شئ وقمت بسؤال نفسي لماذا تشرب؟، وكانت إجابتي معظم الوقت لأشعر بالراحة وسط العامة”.

واشتهر “توم هولاند” بتجسيد شخصية “الرجل العنكبوت” ضمن سلسلة أفلام الأبطال الخارقين “Spider Man” والتي بدأها بالجزء الأول بعنوان “Spider Man: Homecoming” عام 2017، مروراً بالجزء الثاني بعنوان “SpiderMan: Far from Home” عام 2019، وأخيراً بالجزء الثالث بعنوان “Spider Man: No Way Home” عام 2021.

وإلى جانب تجسيده لأحد أشهر شخصيات الأبطال الخارقين بعالم القصص المصورة إلا أن “هولاند” يشارك أيضاً بعدد من المشاريع الدرامية بعيداً عن هذه النوعية من الأفلام أبرزها تجسيده لشخصية الراقص الأمريكي “فريد أستير” في فيلم تدور أحداثه عن السيرة الذاتية للراقص الشهير والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *