Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بلقيس فتحي: لم أتخيل انتشار “ألف روح” بهذه السرعة.. وانتظروني بحفل في مصر قريبا


04:34 م


الجمعة 21 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:

أعربت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة “ألف روح” التي قدمتها باللهجة المصرية، وحققت ردود فعل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت بلقيس في بيان صحفي إنها لم تتصور أن تنتشر الأغنية بهذه السرعة خلال فترة قصيرة من طرحها، في عدد من الدول العربية: مصر ولبنان والمغرب والعراق والسعودية.

وأضافت بلقيس: من ضمن أسباب نجاح الأغنية أنها لمست شريحة كبيرة من البنات داخل المجتمعات العربية، لأنها تحمل مشاعر قوية، ودائما في اختياراتي للأغاني أحرص أن تكون كلماتها بها رسالة، وهذا ما حدث في ألف روح، الذي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد حسن راؤول.

وعن اختيارها للهجة المصرية قالت: الأغنية وصلت للجمهور العربي كله لأنني أرى أن الأغنية إذا كانت بلهجة بيضاء أو مصرية فهي تصل أسرع لكل الشعوب العربية وهذا الهدف كنت أقصده والحمد لله تحقق.

وقالت: الأغنية شبهي ومناسبة لكل شخص يسمعها في كل وقت وكل زمان، تحمل رسائل بها تحدي ويشعر من يسمعها أنه قادر على النجاح والتقدم.

واختتمت بلقيس تصريحاتها بالإشارة إلى استعدادها لإحياء حفل جماهيري في المملكة العربية السعودية، وجهزت باقة متنوعة من أغانيها العربية والخليجية وستقدم للمرة الأولى أغنية ألف روح أمام الجمهور، وبعدها ستعلن عن حفلها القادم في مصر خلال الفترة المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *