Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بيومي فؤاد يعتذر لمحمود حميدة بعد أزمة فيلم “مطرح مطروح”


07:06 م


الخميس 01 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

وجه الفنان بيومي فؤاد اعتذاراً للفنان الكبير محمود حميدة وذلك بعد تصريحاته مؤخراً بشأن المنتج محمد السبكي والذي اتهم فيها الأخير بخداعه واستبعاده من فيلمه السينمائي “مطرح مطروح”، إذ كان صاحب الفكرة وتم الاتفاق على أن يلعب دور البطولة.

وكان بيومي من المفترض أن يقوم ببطولة الفيلم ولكن قرر محمد السبكي إسناد الدور للفنان محمود حميدة وهو ما أثار استياء “حميدة” نفسه بأحد اللقاءات التليفزيونية مؤكداً عن عدم معرفته بالأمر، وأنه لو كان علم به قبل التصوير لاعتذر فورا.

واعتذر بيومي خلال حوار تليفزيوني مع أحد البرامج قائلاً “متزعلش أنت نجم كبير، أنت راجل ذو مبادئ، راجل عندك قيم فنان حقيقي وعشان كده أنا متأكد أنك ماكنتش تعرف وانت نجم كبير وفنان عظيم وبنتعلم منك وأنا ندمت أني فتحت الموضوع ده”.

كما تحدث “بيومي” عن مشاركته النجمة ليلى علوي بطولة فيلم “شوجر دادي” والذي يعرض حالياً بدور العرض المصري والخليجي قائلاً “سعيد جداً بالشغل مع النجمة ليلي علوي قد ايه هي انسانة جميلة”.

وإلى جانب فيلم “شوجر دادي” طرح لبيومي فؤاد مؤخراً فيلم “الصف الأخير” وهو أول بطولة للفنان تيام قمر في السينما ويحقق نجاحاً ملحوظاً خلال الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك الفنان أحمد فهمي بطولة فيلمه “مستر إكس” والمقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *