Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“ترفض الزواج العرفي وعلاقتها بـ سامية جمال”.. كل ما تريد عن معرفته عن الراقصة “بدرة”


10:00 م


الأربعاء 20 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

تصدرت الراقصة الاستعراضية التشيلية بدرة محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافتها في حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر” تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة “Mbc مصر”.

وكشفت بدره في حلقة اليوم رفضها لفكرة الزواج العرفي واشتراطها أن يكون الزواج رسميا، كما قالت أنها تتواجد في مصر من أجل جني النقود قائلة:” موجودة في مصر علشان الفلوس ياحبيبي”

وحلت “بدرة” مؤخرًا ضيفة على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”، وكشفت خلاله عن كواليس رحلتها إلى مصر وبدايتها في احتراف الرقص الشرقي، والسر وراء اسمها “بدرة”، إلى جانب مشاركتها بمسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني ويعرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام.

وتحدثت “بدرة” عن السر وراء اختيار اسمها “بدرة” وعلقت: “كان عمري 14 سنة وكنت قاعدة فى صحرا ومفيش كهربا وكان بس القمر اللي موجود وكنت عاوزة اسم يرتبط بالقمر وعملت سيرش على جوجل ولقيت اسم بدر وضفت التاء المربوطة بما اني بنت عشان يبقي الاسم بدرة ومن الوقت ده بقى اسمي بدرة وحبيت أن يكون أسمي ساطع زي القمر”.

وعن رحلتها إلى مصر قالت: “سبب تواجدي هنا باستمرار هو الناس، وعدى عليا أوقات صعبة كتير وكنت على وشك الرحيل لكن علاقتي بالمصريين وأصدقائي هم اللي خلوني أفضل موجودة، وكل مرة افتقد عائلتي بتحصل حاجة تخليني أقعد وبحب مصر أوي”.

كما تطرقت في حديثها عن السبب وراء عشقها للرقص الشرقي وقالت: “راقصتي المفضلة هي سامية جمال، وأول مرة كنت فيها هنا ناس كتير قالولي انك شبه سامية جمال لأن كان شعري قصير وحبيتها لأن رقصها استايل وكلاسيك وعشان كده اختارت يبقى اسمي بدرة جمال وفى راقصات كتير بحبهم برضه زي دينا وصديقتي المفضلة روكسانا بالنسبة هي أفضل راقصة في العالم”.

وعن إمكانية ارتباطها عاطفيًا وفكرة الزواج قالت: “جزء كبير إن أنا مش عارفة أرتبط وأتجوز هو أني بشتغل راقصة، والراجل اللي هرتبط بيه مش هيستحمل وهيبقى عنده غيرة والمواعيد مش هتكون مناسبة وبكون مرهقة طول الوقت”.

كما تحدثت عن كواليس مشاركتها بمسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني وتعد مشاركتها الثانية بعد ظهورها بشخصيتها الحقيقة بأحداث الجزء الأول من المسلسل الذي عرض بدراما رمضان 2023، وتستكمل “بدرة” المشاركة بشخصيتها الحقيقة بأحداث الجزء الثاني حيث تجسد زوجة “عمر” الذي قدمه الفنان الراحل مصطفى درويش.

وعن ظهورها بمعظم مشاهد الجزء الأول من مسلسل “كامل العدد” مع الراحل مصطفى درويش قالت: “افتقده جدًا وكان في علاقة خاصة بينا لانه مكانش بيتكلم انجليزي وانا ماكنتش بتكلم عربي وكل مشاهدنا كانت مع بعض وكان الأمر ممتع للغاية، ونجحنا في أننا نتواصل من خلال المسلسل، واحنا بنصور الجزء الثاني أقسم بالله اني كنت بشوفه معانا في كواليس التصوير وروحه كانت حوالينا دايمًا”.

اقرأ أيضا:

“الكبير أوي 8” الحلقة العاشرة.. طبازة يسقط من سطح البنك

الحلقة العاشره “عتبات البهجة” محسن منصور يطلب الزواج من هنادي مهنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *