Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يقول McIlroy أن صفقة PGA TourLIV ستكون جيدة في النهاية للجولف السلطان نيوز

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال يقول McIlroy أن صفقة PGA TourLIV ستكون جيدة في النهاية للجولف السلطان نيوز، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

احصل على تحديثات لعبة غولف مجانية

استسلم لاعب الجولف الأعلى روري ماكلروي ، الذي أصبح الوجه غير الرسمي لجولة PGA والمقاومة لـ LIV Golf المدعومة من المملكة العربية السعودية ، يوم الأربعاء لدمج الجانبين ، قائلاً إنه “في النهاية سيكون أمرًا جيدًا للعبة جولف “.

قال ماكلروي ، الذي احتل المرتبة الثالثة في الترتيب العام لجولات رابطة لاعبي الغولف المحترفين ، “ما زلت أكره LIV” ، قبل بطولة في كندا يوم الأربعاء. “سواء أحببت ذلك أم لا ، فإن (صندوق الاستثمار العام) سوف يستمر في إنفاق الأموال في لعبة الجولف. تتحكم جولة PGA الآن على الأقل في كيفية إنفاق هذه الأموال “.

جاءت تعليقات ماكلروي بعد يوم من إعلان اتحاد لاعبات الغولف المحترفات وصندوق الاستثمارات العامة السعودي عن خطط للسيطرة المشتركة على الكيانات التجارية المحترفة للجولف ، في الواقع دمج الجانبين بعد عداء استمر عامين داخل الرياضة.

ينهي الاتحاد المفاجئ التقاضي بين PGA و LIV Golf ، الجولة المنافسة التي اجتذبت كبار المنافسين مثل Phil Mickelson و Dustin Johnson بعقود تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات.

لطالما قاوم ماكلروي وقيادة PGA المنافسة السعودية ، حيث قال الأيرلندي الشمالي سابقًا أن جولة LIV “مزقت” عالم الجولف وأنه بقي مع PGA “للقيام بالأشياء لجميع الأسباب الصحيحة”.

يوم الأربعاء ، أشار ماكلروي إلى الاتفاقية الإطارية بين PGA و PIF ، والتي ستشغل المدير التنفيذي للجولات جاي موناهان كرئيس تنفيذي للكيان التجاري المشترك الذي لم يتم تسميته بعد. سيتولى ياسر الرميان ، محافظ صندوق الاستثمارات العامة ، رئاسة الصندوق وسيحتفظ الصندوق بحق الشفعة في أي استثمارات رأسمالية مستقبلية في الشركة.

“إذا كنت تفكر في أحد أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم ، فهل تفضل أن تكون شريكًا أم عدوًا؟” قال ماكلروي في مؤتمر صحفي قبل بطولة آر بي سي الكندية المفتوحة. “في نهاية اليوم ، يتحدث المال ويفضل أن يكون (صندوق الاستثمارات العامة) كشريك.”

أثارت أنباء اندماج PGA و PIF غضبًا بين عائلات ضحايا هجمات 11 سبتمبر الإرهابية ، الذين قالوا في بيان يوم الثلاثاء إن “PGA و Monahan أصبحا على ما يبدو أكثر من الشلن السعودي المدفوع ، حيث يأخذان مليارات الدولارات لتطهيرها”. سمعة سعودية ”.

وسألت شبكة سي إن إن بريسون ديشامبو ، لاعب الجولف المحترف الذي انضم إلى نادي ليف جولف العام الماضي ، عن كيفية التوفيق بين مزاعم قيام عملاء سعوديين بقتل صحفي صحيفة واشنطن بوست جمال خاشقجي ، فضلاً عن صلات السعودية بهجمات 11 سبتمبر.

قال: “ما حدث فظيع بالتأكيد”. “أعتقد أنه مع مرور الوقت ، مرت 20 عامًا ونحن في مكان الآن حيث حان الوقت لبدء العمل معًا لتحسين الأمور. . . (المملكة العربية السعودية) تحاول أن تفعل الخير للعالم وتعرض نفسها في ضوء لم يره أحد منذ فترة. لا أحد مثالي ولكننا نحاول جميعًا تحسين حياتنا “.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ يقول McIlroy أن صفقة PGA TourLIV ستكون جيدة في النهاية للجولف السلطان نيوز نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *