Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد إليسا.. محمد رحيم يتعاون مع نانسي عجرم في أغنية جديدة لصيف 2024

يعيش الملحن محمد رحيم، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع بدء موسم صيف 2024، حيث يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم، في أغنية جديدة، تمهيداً لطرحها قريباً، إذ روج لذلك المشروع عبر حسابه عبر “فيس بوك” قبل ساعات.

طرح أغنية نانسي عجرم الجديدة قريباً

نشر محمد رحيم، صوراً من كواليس التحضير للأغنية الجديدة مع نانسي عجرم، وعلق عليها بقوله: “لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال، الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم. ترقبوا”.

ويأتي هذا التعاون، بعد أسابيع قليلة، من النجاح الكبير الذي حققه محمد رحيم مع الفنانة إليسا، في ألبومها الجديد “أنا سكتين”، حيث تعاون معها في أغنية “خوليو وفيروز” من كلماته وألحانه وتوزيعه، وحققت انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقاضاة نانسي عجرم

وكانت حالة من الجدل، أُثيرت حول الفنانة نانسي عجرم، الأسبوع الماضي، بعد إعلان ورثة فريد الأطرش مقاضاتها، على خلفية تقديمها أغنية “أنا وأنت وبس” ضمن إعلان تلفزيوني، دون الحصول على موافقة من الورثة أو جمعية المؤلفين والملحنين.
وكشف حسام لطفي المحامي، بدء إجراءات مقاضاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نيابةً عن فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش، لاستخدامها لحن أغنية “أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا”، من دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية “ساسيرو”، أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين، باعتبارهما من يملكان الحقوق المالية في الأداء العلني والطبع وإعادة النشر.
وجاء في بيان من مكتب حسام لطفي للمحاماة: “يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش بأن الإعلان المتاح حالياً بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية “أنا وأنت ولا حد تالتنا”، يعقد المسؤولية الجنائية عن تعد على الحق الأدبي فضلاً عن أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين “ساسيرو” أو الشركة المصرية المدنية، وناشري الموسيقي “ساسم”، باعتبارهما من يملكون الحقوق المدنية فى الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر”.
وتابع: “وقد كلف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد فى دفع التعدي عن حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع “ساسيرو” و”ساسم” لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها، حيث إنها بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حدة بموجب عقد مكتوب”.
وبعد التواصل مع الجهات المعنية في مصر، تبين أن نانسي عجرم ليست مطالبة بالحصول على الموافقات الرسمية لاستغلال اللحن، وتقع المسؤولية على الشركة المنتجة للمصنف الفني، وتتحمل النجمة اللبنانية المسؤولية في حالة واحدة فقط وهي تقديم الأغنية في إحدى حفلاتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *