Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تفاصيل حفل زفاف نجل المطرب محمد ثروت ولمى الشواربي (خاص)


01:31 م


السبت 25 نوفمبر 2023

كتب هاني صابر:

كشف مصدر مقرب من المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت، تفاصيل حفل زفافه الذي يقام اليوم السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، إن حفل زفاف أحمد ثروت وخطيبته لمى الشواربي يقام اليوم في فندق ماريوت الزمالك، ويقتصر الحفل على كتب الكتاب فقط.

وأوضح، أنه تم توجيه الدعوة لحضور حفل الزفاف لعدد كبير من الفنانين بالوسط الفني.

وأضاف المصدر، أن أحمد ثروت ألغى حفل الزفاف وتوفير أموال الفرح لاطلاق مشروع خيري لمساعدة غير القادرين من خلال أبليكشن “ساند”.

وكان المطرب الكبير محمد ثروت ونجله الفنان والمخرج أحمد ثروت وخطيبته لمى الشواربي، ظهروا مؤخرا ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم على شاشة on ، حيث تحدث أحمد ثروت لأول مرة عن تفاصيل مرضه ورحلة علاجه بعد إصابته بمرض مناعي نادر في فبراير الماضي يسمى متلازمة ميلر فيشر، والتي أدت إلى فقدانه القدرة على الحركة والمشي واستخدام كرسي متحرك.

وبكى أحمد ثروت ووالده محمد ثروت خلال حديثهما عن رحلة المرض والعلاج، وأكد “أحمد” أن وقت مرضه كان يفكر أنه لو لم يستطع المشي مجددًا سيكون راضيًا بقضاء الله، قائلًا: “مرة واحدة جالي خمس إعاقات ولو ما ممشيتش تاني كنت هكون راضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *