Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“تم بفضل الله”.. محمود حافظ يتعاقد على “الإسكندراني” مع خالد يوسف


07:24 م


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

كتبت شهد القاضي:

أعلن الفنان محمود حافظ، عن تعاقده على فيلم “الإسكندراني” بطولة الفنان أحمد العوضي، وإخراج خالد يوسف.

ونشر حافظ، صورة تجمعه بالمخرج خالد يوسف، وعلق: ” تم بفضل الله التعاقد معي في فيلم الإسكندراني، تأليف الراحل الأستاذ أسامة أنور عكاشة، إخراج الأستاذ خالد يوسف”.

وكشف المخرج خالد يوسف عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية “الإسكندراني” وذلك عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، ونشر صورة لعدد من نجوم الفيلم المقرر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة ومن بينهم زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي.

وعلق قائلًا: “اتربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته، ويبدو أن القدر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترى النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته، سيناريو فيلم الإسكندراني وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع القادم بإذن الله”.

واستكمل: “الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستوديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب”.

وأعلن الفنان أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية عن تعاقده على بطولة الفيلم وبجانبه المخرج خالد يوسف ومن المقرر أن يتم الإعلان عن ميعاد عرض الفيلم تجاريًا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *