Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

جوري بكر وباسم يوسف وعصام السقا.. شخصيات بحث عنها الجمهور في 2023


04:22 م


السبت 30 ديسمبر 2023

القاهرة مصراوي:

كشف القائمون على محرك البحث الشهير (جوجل) عن قائمة الشخصيات الأكثر بحثا في 2023، والتي ضمت عددا من الشخصيات الفنية والإعلامية، التي شغلت الجمهور، وواصلوا البحث عنها طوال العام الذي أوشك على الانتهاء، ونستعرض أبرزهم في السطور التالية..

جوري بكر

جاءت الفنانة جوري بكر في المركز الثاني بالقائمة، وكانت شاركت في العام نفسه بمسلسل جعفر العمدة، مع المخرج محمد سامي، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة وقت عرضه في رمضان.

كما استقبلت جوري مولودها الأول في 2023، واحتفلت بوصوله إلى الدنيا في سبتمبر الماضي.

باسم يوسف

عاد الكوميديان ومقدم البرامج التليفزيونية باسم يوسف للساحة من جديد بعد لقائه مع الإعلامي الأجنبي الشهير بيرس مورجان، والذي تحدث خلاله عن الحرب على غزة، وحق الشعب الفلسطيني في أرضه، وهو الحوار الذي ذاع صيته وانتشر بصورة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للدرجة التي دفعت مورجان لاستضافة باسم في حوار جديد بعد أيام قليلة من اللقاء الأول.

ياسمين عز

جاء اسم المذيعة ياسمين عز والتي شاركت في بداية حياتها كممثلة بأكثر من عمل فني، ضمن قائمة الشخصيات الأكثر بحثا في 2023.

ياسمين عز هي مقدمة برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر، وتتطرق لموضوعات اجتماعية تتعلق بعلاقة الرجل والمرأة، وتستضيف نجوم ونجمات الفن.

محمد سلام

بعد الفيديو الذي أعلن من خلاله اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي”، اهتم عدد كبير من الجمهور بالبحث عن اسم الفنان محمد سلام، للوقوف على تفاصيل الخبر.

وقال “سلام” في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: “المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر”.

وتابع سلام: “هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وارقص وإخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، وأنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في أخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض”.

عصام السقا

وتضمنت القائمة اسم الفنان عصام السقا، أحد أبطال مسلسل “جعفر العمدة” إلى جوار: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، كما شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، بسنت شوقي، تارا عماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *