Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

جون سينا وأبطال الـ “WWE” ضمن معركة “الأشرس” برعاية تركي آل الشيخ


10:22 م


الجمعة 13 أكتوبر 2023

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه الترويج لمباراة “معركة الأشرس” ضمن موسم الرياض والمقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري.

ونشر “تركي” صورة جديدة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا منها “فيس بوك” وأوضح بالصورة عدد من أبطال مصارعة المحترفين “WWE” أبرزهم النجم العالمي، جون سينا وسيحمل الحدث عنوان “Crown Jewel” بالتعاون مع منظمة الـ “WWE” العالمية.

وكشف “تركي” عن مسابقة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية وجائزتها “سيارة فاخرة” والفوز بها عن طريق الإجابة علي عدة أسئلة عن المباراة المرتقبة والتي تلقي رواجًا بين متابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة البعض منهم الفوز بها.

“معركة الأشرس” هي مباراة ملاكمة ما بين الملاكم الأوكراني، أولسكندر أوسيك ضد الملاكم الكاميروني الفرنسي، فرانسيس زافيير نجانو إلى جانب عدد من الفعاليات الأخرى منها مشاركة عدد من نجوم مصارعة المحترفين.

وطرح للمستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا أول أعماله السينمائية بعنوان “The Cello” والمأخوذ من رواية لـ “تركي” تحمل نفس الاسم نشرت لأول مرة عام 2012 وهي روايته الأدبية الأولى ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم وصناع السينما في هوليوود منهم النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جيريمي أيرونز، توبين بل، وغسان مسعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *