Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“ردًا على أحد المواطنين”.. تذكرتي تطالب الجماهير الالتزام بش

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “ردًا على أحد المواطنين”.. تذكرتي تطالب الجماهير الالتزام بش، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:07 م


الجمعة 08 سبتمبر 2023

نشرت شركة تذكرتي بيانًا رسميًا ردًا على ما نشره أحد المواطنين بخصوص منعه من حضور مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، التي أقيمت مساء اليوم ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
فاز منتخب مصر على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى فتحي في الدقيقة 37 من المباراة.
وجاء بيان تذكرتي كالتالي: “حضر أحد المواطنين إلى ستاد الدفاع الجوي باب(٤) مستقلا سيارة خاصة في حدود الساعة السادسة مساء، ثم توجه إلى باب (٥) الخاص بجمهور الضيف، ثم توجه إلى باب (١) حاملا تذكرة دون بطاقة مشجع “فان آي دي”.
وأضاف: “تم إبلاغه بمعرفة الموظف المسئول لشركة تذكرتي بأنه لا يمكنه الدخول بالتذكرة فقط دون بطاقة المشجع فان آي دي، شارحا له الإجراءات المتبعة دائما في جميع الفعاليات الرياضية”.
تابع: “أوضح الموظف المسؤول بشركة تذكرتي التعليمات المدونة على التذكرة، التي ينص أحد بنودها على أنه، لن يسمح بدخول أي مشجع بالتذكرة دون Tazkarti FAN ID لموسم ٢٠٢٢٢٠٢٣”
واختتم البيان: “تهيب شركة تذكرتي بالجماهير اتباع كافة إجراءات الدخول المعمول بها في جميع الفعاليات الرياضي”.
رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 15 نقطة وضمن التأهل إلى نهائيات الأمم الأفريقية، بينما توقف رصيد منتخب إثيوبيا عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

146.247.137.96 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “ردًا على أحد المواطنين”.. تذكرتي تطالب الجماهير الالتزام بش نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *