Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

باسم سمرة يستعين بإفيه مسلسل العتاولة للترويج لشخصيته في فيلم اللعب مع العيال 

روج الفنان باسم سمرة، للشخصية أو الدور الذي سوف يظهر به خلال أحداث فيلم “اللعب مع العيال” المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، حيث شارك سمرة متابعيه صورتين عبر صفحته على إنستغرام، ظهر من خلالهما بملابس شخصيته بالفيلم، وهو يحمل أسلحة نارية وحوله مواد شديدة الاشتعال، واستعان باسم سمرة في التعليق الذي أرفقه على الصور، بالجملة الشهيرة لشخصية عيسى الوزان التي قدمها في مسلسل “العتاولة”: “يالا بينا: اللعب مع العيال عيد الأضحى”.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم “اللعب مع العيال”، بجانب باسم سمرة، الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه حول مدرس التاريخ ويقدم دوره محمد إمام والذي يطلب خلال أحداث الفيلم نقله إلى إحدى المدارس التي تقع في منطقة نائية بالصحراء، وهناك تقوده الصدفة لقصة حب تجمعه بالفنانة أسماء جلال، وسط العديد من الأزمات والمواقف التي يتعرض لها، كل ذلك يأتي في إطار كوميدي.

عمل سينمائي آخر

يشارك الفنان باسم سمرة في عمل سينمائي آخر يجمعه بالنجم تامر حسني ويحمل اسم “ري ستارت” والذي يدور في إطار كوميدي، ويضم الفيلم عدداً آخر من النجوم، وهم هنا الزاهد، محمد ثروت، عصا السقا، والعمل من إخراج سارة وفيق ومن تأليف أيمن بهجت قمر .
يمكنكم قراءة … باسم سمرة يكشف لـ عمرو أديب: عيسى الوزان شخصية حقيقية

مسلسل العتاولة

يُذكر أن مسلسل “العتاولة” هو آخر أعمال الفنان باسم سمرة الدرامية والذي عُرض في موسم رمضان الأخير، والذي جسد فيه شخصية “عيسى الوزان”. وشاركه في بطولته كل من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور قصة المسلسل حول الشقيقين “نصار”، و”خضر” اللذين امتهنا ممارسة الجريمة المنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر فتاة تُدعى “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *