Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر تويتر – مان سيتي ضد اشبيلية مباشر

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023، مشاهدة مباراة مان سيتي ضد اشبيلية مباشر على أرض ملعب ستاد كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس اليونانية، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر في وقت يشارك مانشستر سيتي في بطولة كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه، وذلك بعدما حقق بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الإنتر لأول مرة في تاريخه أيضًا.

 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر، في وقت بشارك إشبيلية بالمباراة بصفته بطل الدوري الأوروبي والأكثر تتويجًا بهذه البطولة بواقع 7 ألقاب.

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي

ومن المقرر أن يتم بث مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium مباشر بتعليق المعلق الشهير حسن العيدروس.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لكرة القدم لـ مشاهدة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium مباشر في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *