Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بينهم شيكابالا والجزيري.. 10 غيابات تضرب الزمالك في مواجهة ا الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بينهم شيكابالا والجزيري.. 10 غيابات تضرب الزمالك في مواجهة ا الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يعاني الفريق الأول لنادي الزمالك، من غيابات عديدة خلال مواجهة البنك الأهلي التي ستقام اليوم الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الزمالك، هذه المباراة محتلا المركز الـ12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

ويغيب عن فريق الزمالك خلال هذه المباراة 10 لاعبين، لأسباب مختلفة وهم:

محمد صبحي.. بسبب الإصابة مزق في العضلة الضامة

محمود علاء.. وجهة نظر فنية

إبراهيما نداي.. بسبب الإصابة في العضلة الضامة

يوسف أوباما.. لعدم الجاهزية الفنية..

محمد اشرف روقا.. بسبب عدم الجاهزية الفنية

شيكابالا.. بسبب الإصابة في العضلة الأمامية

سيد نيمار.. لوجهة نظر فنية

سيف فاروق جعفر.. لوجهة نظر فنية

موتيابا.. لوجهة نظر فنية

سيف الدين الجزيري.. بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات

اقرأ أيضا:

هل يتم التعاقد مع الشناوي؟.. سليمان يزف بشرى سارة بشأن حراسة مرمى الزمالك

“صوروه وهو ميعرفش”.. جوميز ينفجر غضبًا بسبب فيديو دريمز

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقناة الناقلة

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بينهم شيكابالا والجزيري.. 10 غيابات تضرب الزمالك في مواجهة ا الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *