Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

خاص| محامي الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت يحسم الجدل حول أزمته


01:39 م


الأربعاء 05 يوليه 2023

كتب مصطفى حمزة

ترددت عبر مواقع التواصل أنباء عن رفض الجهات اللبنانية منح التصاريح لحفل النجم عمرو دياب، المقرر إقامته في بيروت، يوم 19 أغسطس، بسبب وجود شكوى قضائية.

المستشار القانوني حسان مولى “محامي الشركة المنظمة للحفل”، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال: “كل ما يثار حول الحفل مجرد شائعات، لا توجد أي شكاوى قانونية ضد الحفل، أو الفنان عمرو دياب”.

وتابع: “نحن من جهتنا بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد، كافة المواقع وكل من روج لتلك الشائعات، بسبب الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالشركة المنظمة والفنان”.

الفنان اللبناني فريد بوسعيد نقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء، ورئيس مجلس إدارة صندوق التعاضد الموحد للفنانين، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، حسم الجدل المثار حول حفل النجم عمرو دياب، الذي يشهد عودته للغناء في لبنان بعد غياب 13 عاما، ويتولى تنظيمه رجل الأعمال اللبناني رابح مقبل.

الفنان فريد بوسعيد، قال: “ما يتردد عن رفض منح تصاريح إقامة حفل الفنان عمرو دياب، غير صحيح”.

وتابع: “هناك إجراءات ورسوم مطلوب سدادها، وهي كالتالي 10 % من قيمة الحفل، بالإضافة إلى 2 % تسدد في وزارة المالية، لصالح صندوق التعاضد الموحد للفنانين، وفي حالة سدادها، تم كافة التصاريح، ومن جهتنا في النقابة نرحب بالفنان عمرو دياب في لبنان”.

حفل النجم عمرو دياب، يأتي بعد 13 عاما، من تراجعه عن إحياء حفل رأس السنة في بيروت في ديسمبر 2010، نشوب نزاع قضائي بينه وبين متعهد الحفلات اللبناني الراحل جان صليبا.

النجم عمرو دياب، يستعد لتقديم أول حفل غنائي له في موسم الصيف، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو ، في المنتجع السياحي “SOL BEACH”، الذي يضم أحدث مشاريعه وأولها في عالم الفنادق السياحية ” لوكاندة”، بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

ومن المقرر أن يقدم الهضبة في الحفل، 3 أغاني جديدة ، منها “خلص على قلبي”، التي طرحها مؤخرا، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمد يحيى.

تذاكر الحفل، طرحت للحجز عبر أحدى المنصات، وتراوحت بين 2000، و 4000، و 8000، و 16 ألف جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *